• الكل
  • المدونة
  • دليل السنترال السحابي
  • دليل الكول سنتر

أفضل الأدوات والوسائل المستخدمة لتقديم تجربة عميل مثالية | فورتل

قياس تجربة العميل من الضروري على جميع الشركات استخدام استراتيجية خاصة بها حتى يتم الوقوف على أهم نقاط الضعف والقوة التي تساهم في تحقيق أهداف الشركة وتجعلها مميزة عن غيرها من باقي الشركات المنافسة، لذا تعد قياس تجربة العملاء حتى يتم تحسين الخدمات المقدمة من قبل الشركات في مختلف المجالات واتخاذ القرارات الصحيحة التي تصب […]

أفضل الأدوات والوسائل المستخدمة لتقديم تجربة عميل مثالية | فورتل اقرأ المزيد »

درجات أمن وحماية الاتصالات عبر الانترنت VOIP security

درجات أمن وحماية الاتصالات عبر الانترنت تعد موضع اهتمام كبير لدى الشركات والمؤسسات وأيضًا الأفراد، حيث تعد شبكات الإنترنت مصدر قلق كبير نظرًا لما تحتوي من عمليات اختراق كبيرة تشهدها المنصات والمواقع في الفترة الحالية والتي يبحث الكثيرين عن أفضل الحلول التي تساهم في القضاء على تلك المشاكل وحماية البيانات الخاصة بالشركات والأفراد من اختراقها،

درجات أمن وحماية الاتصالات عبر الانترنت VOIP security اقرأ المزيد »

كيف تبني علامة تجارية ناجحة | دليل الأعمال من فورتل

كيفية بناء علامة تجارية تعد واحدة من أهم الأشياء الاساسية التي يجب على الشركات والأفراد الاهتمام بها نظرًا إلى المميزات والفوائد الكثيرة التي تعود بالنفع على أصحابها في حالة بناء علامة تجارية قوية تساهم في إنتشار الشركة وكسب المزيد من العملاء، حيث تتضمن العلامة التجارية شخصية العلامة التجارية والمهام الخاصة بها بالإضافة إلى أنها تشمل

كيف تبني علامة تجارية ناجحة | دليل الأعمال من فورتل اقرأ المزيد »

مراجعات خدمة العملاء: تعريفها وطرق الحصول عليها

مراجعات خدمة العملاء تستخدم في معرفة رجع الصدى الخاص بكل عميل بعد حصوله على الخدمة المقدمة له، حيث تتمثل أهمية هذه النوعية من التقييمات في الوقوف على الآراء الحقيقية لعملاء المؤسسة في الخدمة المقدمة إليهم، ومن ثم معرفة طبيعة المشاكل التي تواجههم أثناء مرحلة الحصول على الخدمة، لذلك يمكن توضيح مفهوم هذه المراجعات بشكل أدق

مراجعات خدمة العملاء: تعريفها وطرق الحصول عليها اقرأ المزيد »

معدل الاحتفاظ بالعملاء: تعريفه وأهم النصائح لتحسينه

معدل الاحتفاظ بالعملاء واحد من المعدلات التي تساعد في تقييم نجاح الشركة وحملاتها الدعائية والتسويقية التي تقوم بها، فمن أجل معرفة مدى قدرة الشركة على تحقيق النجاحات الربحية والاهداف التسويقية التي تتطلع إليها، لا بد من النظر إلى قدرتها على الاحتفاظ بالعملاء الذين تستهدفهم بصفة مستمرة، وهو الأمر الذي يمكن عرضه بشكل مفصل مع إبراز

معدل الاحتفاظ بالعملاء: تعريفه وأهم النصائح لتحسينه اقرأ المزيد »

إليك أفضل 5 طرق للتعامل مع العملاء الغاضبين

التعامل مع العملاء الغاضبين واحدة من المشاكل التي تواجه موظفي خدمة العملاء في مراكز الاتصال المختلفة، حيث قد يجد موظفي خدمة العملاء صعوبة كبيرة في السيطرة على العميل الغاضب، ومن ثم عدم إيجاد الحلول الفعالة في امتصاص هذا الغضب وجعل العميل يغير الصورة الذهنية السيئة التي انطبعت لديه حول الخدمة المقدمة إليه من موظفي خدمة

إليك أفضل 5 طرق للتعامل مع العملاء الغاضبين اقرأ المزيد »

أمثلة لطرق رد احترافية أثناء المكالمات مع العملاء

افضل الردود على العملاء متنوعة وكثير تشمل أنماط مختلفة من الردود التي من الضروري أن تتناسب مع مختلف أشكال العملاء بمختلف الأسباب الخاصة بالمكالمات عبر الهاتف سواء كانت تتعلق بالشكاوى أو بالاستفسارات لذا من الضروري تحضير الكثير من الردود التي تتناسب مع مختلف المواقف التي قد تواجه ممثلي خدمة العملاء في مختلف الشركات والمجالات. أفضل

أمثلة لطرق رد احترافية أثناء المكالمات مع العملاء اقرأ المزيد »

دليلك لمعرفة الفرق بين الكول سنتر الداخلي والخارجي

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من التساؤلات حول نظام الكول سنتر وذلك بسبب كونه واحد من الأنظمة الحديثة والمستخدمة بكثرة في مختلف الشركات والكثير من الأقسام الموجودة بداخلها، لذا يعد الفرق بين الكول سنتر الداخلي والخارجي واحد من الأسئلة الدراجة في الوقت الراهن والتي تسعى الكثير من الشركات لمعرفة ما الفرق بينهما وما أهمية استخدام

دليلك لمعرفة الفرق بين الكول سنتر الداخلي والخارجي اقرأ المزيد »

لماذا فورتيل تعد أفضل شركة لاستضافة الفويب في السعودية؟

خدمة voip تعد واحدة من أشهر الخدمات المستخدمة في العصر الحالي والتي قد يجهلها الكثيرين، بعد التطور التكنولوجي الكبير الموجود في العصر الحالي شهدت التكنولوجيا ثورة في نظام الاتصال العالمي من خلال استخدام أنظمة الفويب، حيث يقد فورتيل أحدث أنظمة الاتصال التي تحتاج إليها مراكز الاتصال في مختلف الشركات والمؤسسات على صعيد مختلف المجالات والتي

لماذا فورتيل تعد أفضل شركة لاستضافة الفويب في السعودية؟ اقرأ المزيد »

علاقات العمل: تعريفها، أنواعها وكيفية تطويرها في المؤسسات

تنظيم علاقات العمل تعد واحدة من أهم الأشياء التي يجب على جميع الشركات والمؤسسات في مختلف المجالات بالعمل عليها والاهتمام جيدًا بها نظرًا إلى أهميتها ومدى تأثيرها بشكل إيجابي في حالة اتباع استراتيجية جيدة تساهم في الوصول إلى أهداف الشركة مع خلق أجواء إيجابية تعمل على تحسين الأجواء داخل علاقات العمل وتوفر المزيد من الجهد

علاقات العمل: تعريفها، أنواعها وكيفية تطويرها في المؤسسات اقرأ المزيد »

التعرف التلقائي على الكلام: مفهوم الخاصية وتطبيقاتها في خدمة العملاء

التعرف التلقائي على الكلام: مفهوم الخاصية وتطبيقاتها في خدمة العملاء

التعرف على الكلام في الذكاء الاصطناعي يعد واحد من أشهر أنظمة المساعدات الافتراضية الموجودة في حياتنا اليومية والتي تعد أيضًا الأكثر شيوعًا للاستخدام في مختلف المجالات والأنظمة، حيث يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في حياتنا اليومية والتي تساهم في توفير الكثير من الوقت والجهد بالإضافة إلى توفير الكثير من التكاليف المادية والتي قد تسبب العبئ

التعرف التلقائي على الكلام: مفهوم الخاصية وتطبيقاتها في خدمة العملاء اقرأ المزيد »

ما هي مشكلات الفويب الأكثر شيوعًا؟ وطرق التعامل معها

ما هي مشكلات الفويب الأكثر شيوعًا؟ وطرق التعامل معها

مشكلات الفويب كثيرة ومتنوعة والتي تعد مصدر اهتمام وبحث الكثيرين خصوصًا في مجال الإتصالات ومراكز الاتصال المختلفة، قد يواجه البعض مشكلة تقطع الصوت اثناء المكالمة بالإضافة أيضًا إلى بعض المشاكل الأخرى المتعلقة بالفويب والتي من الضروري على مختلف مراكز الإتصال الإلمام بشكل جيد بمثل تلك الأمور ومعرفة طريقة حلها لتجنب الوقوع في العقبات والمشاكل. مشكلات

ما هي مشكلات الفويب الأكثر شيوعًا؟ وطرق التعامل معها اقرأ المزيد »