• الكل
  • المدونة
  • دليل السنترال السحابي
  • دليل الكول سنتر
أهم الوسائل التقنية الحديثة في مجال الكول سنتر

أهم الوسائل تقنيات الكول سنتر

تقنيات الكول سنتر الحديثة تساهم في تحقيق الكثير من النجاحات التي تبحث عنها العديد من الشركات في مختلف المجالات، حيث يعد نظام الكول سنتر واحد من الأنظمة الحديثة المستخدمة من قبل جميع الشركات في الوقت الحالي نظرًا إلى العديد من المزايا التي تعود بالنفع على الشركات المستخدمة لمثل تلك الأنظمة، تضم تلك الأنظمة في العصر […]

أهم الوسائل تقنيات الكول سنتر اقرأ المزيد »

مراجعة المكالمات Call Audit: تعريفها وأهميتها

مراجعة المكالمات Call Audit: تعريفها وأهميتها

مراجعات المكالمة تعد واحدة من أهم الركائز الأساسية التي تستند عليها شركات مراكز الاتصال الكول سنتر خصوصًا أنها تساعد على تحسين رضا العملاء وكسب المزيد من ثقتهم وحفاظًا على ولاء العملاء لتحقيق المزيد والمزيد من الأرباح، لذا تسعى شركات الكول سنتر إلى البحث الدائم على التقليل من التكاليف وكسب المزيد من الأرباح وزيادة نسب المبيعات

مراجعة المكالمات Call Audit: تعريفها وأهميتها اقرأ المزيد »

معدل التكلفة مقابل المكالمة cost per call: مفهومه وأهميته

معدل التكلفة مقابل المكالمة cost per call: مفهومه وأهميته

المكالمات الهاتفية وقياس معدل التكلفة الخاصة بها تعد موضوع هام لدى جميع شركات الكول سنتر ومراكز الاتصالات حول العالم، تبحث شركات الكول سنتر إلى تقديم أفضل الخدمات التي يحتاج إليه العميل بأقل تكلفة ممكنة باستخدام أحدث الطرق والتقنيات الموجودة في الوقت الحالي، يمكن استخدام بعض الاستراتيجيات والمعادلات التي من خلالها يتم قياس الأداء العام للشركة

معدل التكلفة مقابل المكالمة cost per call: مفهومه وأهميته اقرأ المزيد »

أهمية وجود فريق للدعم الفني للمؤسسات والشركات

أهمية وجود فريق للدعم الفني للمؤسسات والشركات

في الوقت الحالي جميع الشركات تستخدم التكنولوجيا ولكن ماذا يفعل مسؤولي الشركة في حل المشكلات، يجب أن يكون هناك فريق دعم فني على أعلى مستوى  بالتأكيد ليس من السهل أي شخص يتعامل مع هذه الأعطال وجود الدعم الفني للشركه يجعل الشركة في مستوى راقي يتناسب مع إمكانياتها ويساهم في تقديم الحلول إلى العملاء مما يساعدهم

أهمية وجود فريق للدعم الفني للمؤسسات والشركات اقرأ المزيد »

طرق ربط نظام الفويب بأنظمة إدارة خدمة العملاء وأهم المميزات

طرق ربط نظام الفويب بأنظمة إدارة خدمة العملاء وأهم المميزات

تبحث الشركات في العصر الحالي عن أفضل الأنظمة الحديثة والمتطورة التي تساعد على تحقيق المزيد من الأرباح بتكاليف أقل من المعتاد والتي يتم تقديم تلك المزايا في الوقت الحالي من خلال استخدام برامج إدارة علاقات العملاء بالإضافة أيضًا إلى خدمة voip المتطورة والحديثة، حيث تعد تلك الأنظمة محط أنظار كبرى الشركات حول العالم في الوقت

طرق ربط نظام الفويب بأنظمة إدارة خدمة العملاء وأهم المميزات اقرأ المزيد »

مصطلح متوسط الرد على المكالمات: تعريفه وكيفية حسابه

مصطلح متوسط الرد على المكالمات: تعريفه وكيفية حسابه

معدل سرعة الرد تعد واحدة من المعايير التي يتم الأخذ بها في عملية قياس متوسط سرعة الرد على المكالمات في شركات الكول سنتر والذي يتم من خلالها معرفة مدى نجاح المنظومة والوقوف على أهم نقاط الضعف والقوة التي تساهم في تحقيق أفضل النتائج، متوسط زمن التعامل والمعروف أيضًا بأسم AHT واحد من أهم المعايير الخاصة

مصطلح متوسط الرد على المكالمات: تعريفه وكيفية حسابه اقرأ المزيد »

كيفية بناء بيئة عمل مثالية داخل شركتك | دليل فورتل

كيفية بناء بيئة عمل مثالية داخل شركتك | دليل فورتيل

تبحث بعض الشركات المتوسطة والصغير عن أفكار لتحسين بيئة العمل لديها حتى يتم تحقيق أداء أفضل، حيث تساهم بيئة العمل الصحيحة والمثالية في تحقيق الأهداف الخاصة بالشركة بشكل أو بأخر والتي تعد ركيزة أساسية وعامل مهم ضمن عوامل النجاح الموجودة في كبرى الشركات، لذا يتم اللجوء إلى بعض الأفكار المستخدمة من قبل كبرى الشركات حتى

كيفية بناء بيئة عمل مثالية داخل شركتك | دليل فورتيل اقرأ المزيد »

أفضل الطرق العملية لتقليل تكاليف الكول سنتر

أفضل الطرق العملية لتقليل تكاليف الكول سنتر

ادارة الكول سنتر تعد واحدة من المجالات الصعبة التي تحتاج إلى عمل بشكل دائم وتركيز إلى أقصى درجة حتى تتمكن من تحقيق الأهداف الخاصة بك خصوصًا أنه يتم اللجوء إلى تلك الأنظمة الحديثة نظرًا إلى أنها سهلة الاستخدام وتعود بالكثير من المنافع على الكثير من الشركات في مختلف المجالات وفقًا إلى استخدام بعض الاستراتيجيات الخاصة

أفضل الطرق العملية لتقليل تكاليف الكول سنتر اقرأ المزيد »

الكول سنتر الخارجي: تعريفه وأهم مميزاته

الكول سنتر الخارجي: تعريفه وأهم مميزاته

كول سنتر خارجي أو المعروف عنه بمركز الاتصالات يعد واحد من المراكز الهامة والضرورية الموجودة في الكثير من الشركات في الوقت الحالي وفي مختلف المجالات، حيث يتم استخدام الكثير من قنوات التواصل بين العملاء الحاليين والمحتملين من قبل مسؤولي خدمة العملاء والدعم الفني سواء من خلال استقبال المكالمات والرسائل أو حتى توجيه المكالمات من قبل

الكول سنتر الخارجي: تعريفه وأهم مميزاته اقرأ المزيد »

أهم أدوات الكول سنتر في الشركات

أهم أدوات الكول سنتر في الشركات

اجهزة الاتصالات الحديثة تعد واحدة من أهم أدوات الكول سنتر المستخدمة في هذا النظام، تعمل الشركات بشكل دائم عن التطور واستخدام أحدث التقنيات في مختلف القطاعات والتي بدورها تساهم في تحقيق أهداف الشركة من زيادة نسب المبيعات الخاصة بالشركة وكسب ثقة العملاء التابعين لها والحصول على أكبر قدر من العملاء المحتملين، لذا تعتبر الأدوات الخاصة

أهم أدوات الكول سنتر في الشركات اقرأ المزيد »

طرق التقييم الذاتي لموظفي خدمة العملاء-فورتيل

طرق التقييم الذاتي لموظفي خدمة العملاء-فورتيل

التقييم الذاتي لموظفي خدمة العملاء تعد واحدة من أهم الأنظمة المستخدمة من قبل الكثير من الشركات في مختلف المجالات، تحمل عملية التقييم الذاتي الخاص بالموظفين الكثير والكثير من المميزات والخصائص التي تعود بالنفع سواء على الشركات أو حتى على الأفراد، حيث يتم استخدام تلك الاستراتيجية في الوقوف على أهم نقاط الضعف والقوة الموجودة لدى الموظفين

طرق التقييم الذاتي لموظفي خدمة العملاء-فورتيل اقرأ المزيد »

دليلك لمعرفة الفرق بين الرقم المجاني والموحد-فورتل

دليلك لمعرفة الفرق بين الرقم المجاني والموحد-فورتيل

يعتبر الرقم الموحد واحد من أكثر الخدمات الرائعة والمميزة التي تقدمها أكبر الشركات حول العالم والتي تحمل الكثير من الخصائص والمميزات التي تعود بالنفع المشترك بين الشركة والعملاء، يعتبر الرقم المجاني واحد من أهم الأنظمة المستخدمة أيضًا من قبل مختلف الشركات والمؤسسات في الكثير من المجالات ولكن مع بعض الاختلافات بينه وبين الرقم الموحد، لذا

دليلك لمعرفة الفرق بين الرقم المجاني والموحد-فورتيل اقرأ المزيد »