• الكل
  • المدونة
  • خدمات واتس اب
  • دليل السنترال السحابي
  • دليل الكول سنتر

اهمية مراكز الاتصال والتواصل في قطاع التحصيل

نجد أن عملية تحصيل الديون هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للشركات والأنظمة التجارية والتي تحتاج إلى تدفق نقدي مستمر، ولضمان هذه الاستمرارية التي تساعد في نجاح الكثير من العمليات الخاصة بتلك الأنظمة، كان لابد من وجود مراكز الاتصال والتواصل في قطاع التحصيل الخاص بالشركات، فوجود مثل هذه المراكز يجنب الشركات خطر مشاكل تحصيل الديون وتكلفة […]

اهمية مراكز الاتصال والتواصل في قطاع التحصيل Read More »

أجهزة الفويب: 10 ميزات لتحسين الاتصالات في شركتك

هناك الكثير من الشركات التي تسعى إلى تحقيق أفضل تواصل مع عملائها وذلك من خلال أسعار مقبولة غير مبالغ فيها، فنجد أن من أكبر المشاكل التي يمكن أن تواجه الشركات مع اختلاف أحجامها هي صعوبة التواصل والتكاليف العالية، فكان لابد من إيجاد وسيلة سريعة وآمنة لنقل الصوت من وإلى أي مكان في العالم ومن هنا

أجهزة الفويب: 10 ميزات لتحسين الاتصالات في شركتك Read More »

مركز اتصال سحابي: 7 فوائد لتعزيز تجربة العملاء

تقوم المؤسسات والشركات بتحويل الكول سنتر الخاص بهم إلى مركز اتصال سحابي وذلك من أجل تطوير أداء إدارة خدمة العملاء والدعم الفني، حيث تعتمد الشركات على الكول سنتر السحابي من أجل  الاستفادة من مزاياه العديدة في تطوير طرق وآليات التواصل مع العملاء بأقل التكاليف الممكنة. مركز اتصال سحابي  يعد أهم عنصر تعتمد عليه المؤسسات والشركات

مركز اتصال سحابي: 7 فوائد لتعزيز تجربة العملاء Read More »

حلول مراكز الاتصال: كيف تزيد رضا العملاء بنسبة 30%؟

تحسين مراكز الاتصال بمثابة عملية استراتيجية تعمل على تعزيز الكفاءة الإنتاجية في مراكز الاتصال وذلك عن طريق الاستخدام الأمثل للموارد، حيث تتمحور هذه العملية حول تحسين خدمة العملاء وزيادة مبيعات الشركة، فمن خلال تطبيق حلول مراكز الاتصال التي تعمل على رفع كفاءة فريق العمل وتوظيف تقنيات وبرامج مبتكرة يتم تحسين مراكز الاتصال مما يساهم في

حلول مراكز الاتصال: كيف تزيد رضا العملاء بنسبة 30%؟ Read More »

الفرق بين نظام الرد الآلي والاتصال الآلي: أيهما يناسب عملك أكثر؟

إذا أردنا معرفة الفرق بين نظام الرد الآلي والاتصال الآلي كخدمات يتم الاستعانة بها في الشركات فلابد من الإشارة أن كلاهما من الضروريات التي تلي عملية تشغيل مركز الاتصال، كما يعتبران من أبرز التقنيات التي تعتمد عليها مراكز الاتصال السحابية من أجل تطوير أداء الدعم الفني وخدمة العملاء والمبيعات، حيث تسعى شركات مراكز الاتصال دومًا

الفرق بين نظام الرد الآلي والاتصال الآلي: أيهما يناسب عملك أكثر؟ Read More »

الفرق بين واتساب الأعمال والعادي: كيف تختار الأفضل لشركتك؟

إذا كنت ترغب في استخدام واتساب للتسويق فإن معرفة الفرق بين واتساب الاعمال والعادي هو أمر بالغ الأهمية، فمع وجود أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا يعتبر واتس آب هو التطبيق الأكثر شهرةً وانتشارًا، لذلك تستعين به الشركات في كافة معاملاتها و حملاتها التسويقية، حيث يسمح بالوصول إلى الجمهور المستهدف مباشرةً على الأجهزة المحمولة،

الفرق بين واتساب الأعمال والعادي: كيف تختار الأفضل لشركتك؟ Read More »

نظام إدارة علاقات العملاء: كيف تزيد من الإنتاجية بنسبة 30%

يعتبر نظام كلاود كول سنتر النظام الأسرع والأفضل في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث يجعلك أقرب إلى عملائك بشكل دائم ويتيح لك القدرة على التواصل معهم بشكل فعال في أي وقت ومن أي مكان، كما يتميز هذا النظام بإمكانية استخدامه على الكمبيوتر أو الجوال ومن أي مكان يتوفر به الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى العديد

نظام إدارة علاقات العملاء: كيف تزيد من الإنتاجية بنسبة 30% Read More »

نظام إدارة علاقات العملاء: كيف تختار النظام الأنسب لشركتك

يعتبر نظام إدارة علاقات العملاء من أهم الأنظمة المستقلة داخل الشركات والذي يتمتع باستراتيجية خاصة وبعض الآليات التي تهدف إلى اجتذاب العملاء الجدد، بالإضافة إلى الحفاظ على العملاء الحاليين لأطول وقت ممكن، كما يعمل هذا النظام على فهم احتياجات الأفراد مهما بدت مختلفة وغريبة لنتمكن في النهاية من الوصول لإدارة احتياجات العملاء الحاليين بشكل احترافي

نظام إدارة علاقات العملاء: كيف تختار النظام الأنسب لشركتك Read More »

خدمات واتساب: كيف تستخدمها لزيادة المبيعات بنسبة 20%

نظرًا للتطور التكنولوجي السريع في مجال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تلجأ أغلب الشركات في الوقت الحالي إلى استخدام تلك الوسائل لزيادة مبيعاتها من خلال الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء، وتعتبر خدمات واتساب من ضمن تلك الوسائل التي تساعد أصحاب الشركات والمؤسسات على الوصول للعملاء بشكل أسرع أسهل وبالتالي تلبية احتياجاتهم المختلفة والوصول إلى أقصى

خدمات واتساب: كيف تستخدمها لزيادة المبيعات بنسبة 20% Read More »

خدمة الرسائل القصيرة: كيف تزيد معدل الاستجابة بنسبة 25%

تعتبر خدمة الرسائل القصيرة من أهم الأساليب التسويقية التي تتبعها العديد من الشركات لزيادة معدلات الاستجابة بين العملاء، حيث تسمح بتبادل الرسائل بين مختلف الأجهزة المحمولة. ويكون الحد الأقصى لطول الرسالة ‏160 حرفًا، ويقوم الأشخاص باستخدام رسائل SMS بشكل كبير للتواصل على الصعيد المهني والشخصي وذلك لأنها طريقة سريعة لإرسال الرسائل القصيرة سواء لفرد واحد

خدمة الرسائل القصيرة: كيف تزيد معدل الاستجابة بنسبة 25% Read More »

واتساب بزنس API: دليل شامل للتكامل مع أنظمة CRM

في ظل عالم الأعمال الرقمي سريع التغير، تعتبر خدمة العملاء هي أحد الجوانب الضرورية لنجاح أي شركة، ومع تزايد استخدام الأشخاص تطبيقات المراسلة من أجل التواصل كان من الضروري الاستفادة من منصات مثل واتساب للتواصل مع العملاء، فإذا كنت تتطلع إلى تبسيط عملية التفاعل مع العملاء يمكنك استخدام واتساب بزنس api والذي يعتبر أداة قد

واتساب بزنس API: دليل شامل للتكامل مع أنظمة CRM Read More »

رسوم مكالمات 9200: كل ما تحتاج معرفته في 5 نقاط

تحرص الشركات التي ترغب في تطوير أدائها أن يكون لها رقم موحد، فهو يساعدها على تطوير أدائها وزيادة تميزها، ويعمل موقع فورتيل على توفير الكثير من المميزات التي تساعدك على كسب ثقة العملاء وتسهيل التواصل معهم مما يعمل ذلك على توسيع نشاطك، ففي حالة تكرار الرقم مع العملاء يصبح بذلك جزءًا من العلامة التجارية الخاصة

رسوم مكالمات 9200: كل ما تحتاج معرفته في 5 نقاط Read More »