• الكل
  • المدونة
  • خدمات واتس اب
  • دليل السنترال السحابي
  • دليل الكول سنتر
كم تبلغ تكلفة إنشاء مراكز خدمة العملاء للمتاجر الإلكترونية؟

تكلفة إنشاء مراكز خدمة العملاء للمتاجر الإلكترونية

مراكز خدمة العملاء واحدة من مراكز الاتصال التي تعمل على الربط بين العملاء والمؤسسات المختلفة، فهي تعتبر حلقة وصل لا غني عنها في أي مؤسسة أو شركة من أجل الوصول إلى العملاء وإقامة علاقة دائمة معهم قائمة على تحقيق الرغبات والأهداف الخاصة بالطرفين، لذلك يمكن تقديم طبيعة عمل مراكز خدمة العملاء بشكل عام، مع إبراز […]

تكلفة إنشاء مراكز خدمة العملاء للمتاجر الإلكترونية Read More »

أفضل شركة تقدم خدمات أجهزة الفويب-دليل فورتيل للأعمال

أفضل شركة تقدم خدمات أجهزة الفويب-دليل فورتيل للأعمال

هواتف voip الفويب واحدة من الهواتف الذكية المتطورة التي تعمل على تقديم خدمات اتصال متنوعة تتناسب مع التطورات التكنولوجية الحديثة، حيث تعتبر من أبرز أنواع الهواتف الذكية المستخدمة في إجراء المكالمات الهاتفية في المؤسسات والشركات الكبرى نظير ما تقدمه من كفاءة عالية وخدمة متميزة، لذلك سوف نوضح لكم طبيعة عمل هذه الهواتف مع توضيح الأنواع

أفضل شركة تقدم خدمات أجهزة الفويب-دليل فورتيل للأعمال Read More »

أفضل استراتيجية لإنشاء مكالمة أولى ناجحة مع العميل

أفضل استراتيجية لإنشاء مكالمة أولى ناجحة مع العميل

يُنظَر إلى كيفية التعامل مع العميل بوصفها هاجسًا يصيب معظم ممثلي خدمة العملاء وأعضاء الفرق المسؤولة عن التسويق عند إجرائهم المكالمة الأولى مع العميل، ذلك أنهم يكونون في حيرةٍ من أمرهم بشأن المنوال الذي ستسير عليه تلك المكالمة، وتبلغ الحيرة القيمة القصوى لها من جراء التواصل مع عملاء يتفاوتون فيما بينهم من حيث المستوى الفكري

أفضل استراتيجية لإنشاء مكالمة أولى ناجحة مع العميل Read More »

أهم الفروق بين تجربة العملاء وخدمة العملاء-دليل فورتيل

أهم الفروق بين تجربة العملاء وخدمة العملاء-دليل فورتيل

لا ينتبه الكثيرون إلى الفرق بين تجربة العميل وخدمة العملاء على الرغم من وجود اختلافات جوهريةٍ بينهما، الأمر الذي يتسبب في حالةٍ من الالتباس لدى القائمين على إدارة مراكز الاتصال، لذا سنحاول من خلال مقال اليوم أن نقدم تعريفًا بهذين المصطلحين مع التطرق إلى أهم الاختلافات بينهما، وذلك حتى يتمكن الجميع من معرفة دور كلٍ

أهم الفروق بين تجربة العملاء وخدمة العملاء-دليل فورتيل Read More »

دور الذكاء الاصطناعي في تطوير خدمات الكول سنتر

دور الذكاء الاصطناعي في تطوير خدمات الكول سنتر

مع كلِّ يومٍ يمر يصبح الطريق مُمَهَّدًا أمام الشركات الكبرى لاستخدام الذكاء الاصطناعي في خدمة العملاء، ذلك أن معرفتنا بدور الذكاء الاصطناعي بهذا  الفرع من علوم الحاسب تزداد يومًا تلو الآخر، الأمر الذي يُسهِّل مهمة تطوير البرامج والأنظمة المعززة لتجربة العملاء، لذا تابعوا معنا قراءة هذا المقال الذي يستعرض معكم الدور العظيم الذي يساهم من

دور الذكاء الاصطناعي في تطوير خدمات الكول سنتر Read More »

نظام الاتصال التلقائي: تعريفه وأهم استعمالاته

نظام الاتصال التلقائي: تعريفه وأهم استعمالاته

في إطار التحول الرقمي الذي تتجه إليه كبرى المؤسسات في مختلف دول العالم، ظهرت الحاجة إلى نظام الاتصال التلقائي بوصفه واحدًا من الأنظمة التي تتيح لتلك المؤسسات استهداف عملائها المُحتمَلين بدقةٍ فائقة، لذا سنحاول عن طريق مقال اليوم أن نقدم لكم تعريفًا مُبسَّطًا بهذا النظام مع التعرض إلى أهم استعمالاته التي دفعت أصحاب الأنشطة التجارية

نظام الاتصال التلقائي: تعريفه وأهم استعمالاته Read More »

الخطوات المطلوبة لإنشاء نظام كول سنتر بشكل احترافي

الخطوات المطلوبة لإنشاء نظام كول سنتر بشكل احترافي

يحتاج أصحاب الشركات إلى التفكير بطريقةٍ مغايرة عند إنشاء نظام كول سنتر احترافي، فمن الضروري أن يقوموا بتعيين التحديات التي تواجهها مؤسساتهم، كما يجب التعرف على الأسباب التي تقف وراء عزوف العملاء عنهم، وحينها سيتمكنون من إنشاء النظام الذي يضمن انجذاب العملاء إليهم، مع الأخذ في الحسبان أن الميزانية المخصصة لإنشاء الكول سنتر ستحدد بشكلٍ

الخطوات المطلوبة لإنشاء نظام كول سنتر بشكل احترافي Read More »

كيف يمكن زيادة إنتاجية الموظفين في رمضان

كيف يمكن زيادة إنتاجية الموظفين في رمضان

يواجه أصحاب الشركات العديد من الصعوبات خلال شهر رمضان المبارك، ذلك أنهم يشرعون في طرح الأسئلة حول الوسائل التي يمكنهم اتباعها لزيادة إنتاجية الموظفين خلال هذا الشهر، فبطبيعة الحال يمر معظم الموظفين بحالةٍ من حالات الخمول نظرًا للتغيرات التي تطرأ على ساعات النوم، لذا تابعوا معنا قراءة هذا المقال الذي يستعرض معكم أكثر الطرق الفعّالة

كيف يمكن زيادة إنتاجية الموظفين في رمضان Read More »

كيف يمكن أن تكون مدير خدمة عملاء ناجح-نصائح فورتيل

كيف يمكن أن تكون مدير خدمة عملاء ناجح-نصائح فورتيل

لمدير خدمة العملاء دورٌ بارز في نجاح الشركات والمؤسسات التجارية الكبرى، فمن دون قيادته لن تتمكن الشركة من تحقيق رؤيتها وأهدافها المنشودة، ذلك أن نجاح تلك الشركات يتوقف في المقامِ الأول على جودة التواصل مع العملاء سواء كانوا عملاء فعليين أو كانوا داخل الدائرة الخاصة بالعملاء المُحتمَلين، لذا سنحاول من خلال هذا المقال أن نُخبرك

كيف يمكن أن تكون مدير خدمة عملاء ناجح-نصائح فورتيل Read More »

أفضل الطرق والوسائل لجذب العملاء المحتملين وتحويلهم لعملاء فعليين

أفضل الطرق والوسائل لجذب العملاء المحتملين وتحويلهم لعملاء فعليين

تكثر تساؤلات أصحاب الشركات والمؤسسات التجارية الكبرى حول أساليب جذب العملاء والتفوق على المنافسين، ففي ظل المُنافَسة الكبيرة بين الشركات تبقى الفرص قائمةً لأن يتم استقطاب العميل بواسطة أحد المنافسين، الأمر الذي يتسبب في خسارة الشركات الكثير من الأرباح التي كانت لتحرز لو تم تحويل العميل المُحتمَل إلى عميلٍ فعلي، لذا سنحاول من خلال هذا

أفضل الطرق والوسائل لجذب العملاء المحتملين وتحويلهم لعملاء فعليين Read More »

كيف تقيس مدى نجاح مركز الاتصال الخاص بشركتك

كيف تقيس مدى نجاح مركز الاتصال الخاص بشركتك

دائمًا ما يسعى رواد الأعمال إلى الاعتماد على طرق تقييم الأداء الخاص بمراكز الاتصال التابعة لشركاتهم، ذلك أنهم يدركون جيدًا أهمية تلك المراكز ودورها البارز في تحويل العملاء المُحتمَلين للشركة إلى عملاء دائمين، فالأمر لا ينتهي بحصول العميل على إحدى خدمات أو منتجات الشركة، بل إنه يمتد ليشمل مراحل عديدة تبدأ باهتمام العميل بالخدمة أو

كيف تقيس مدى نجاح مركز الاتصال الخاص بشركتك Read More »

أفضل النصائح لإدارة الحوار بين العميل وموظف خدمة العملاء

أفضل النصائح لإدارة الحوار في مكالمات خدمة العملاء

تشهد مكالمات خدمة العملاء تواصلًا مع عددٍ هائل من الفئات التي يصعب إحصاؤها، فالعملاء يتفاوتون فيما بينهم من حيث المستوى الثقافي والاجتماعي، إلا أن موظف خدمة العملاء يظل مُطالَبًا بإدارة الحوار بطريقةٍ احترافية حتى تنال الخدمة رضا العميل، الأمر الذي يمنح المؤسسة قدرةً كبيرة على كسب ثقة المزيد من العملاء، لذا سيركز مقالنا اليوم على

أفضل النصائح لإدارة الحوار في مكالمات خدمة العملاء Read More »