• الكل
  • المدونة
  • خدمات واتس اب
  • دليل السنترال السحابي
  • دليل الكول سنتر
أهم النصائح لتطوير الأداء لمراكز الاتصال السحابي

أهم النصائح لتطوير الأداء لمراكز الاتصال السحابي

تطوير الأداء الخاص بمراكز الاتصال السحابي يعتبر حجر الأساس الذي ترتكز عليه كبرى المؤسسات والأنشطة التجارية في سبيل تطوير الإدارات المختلفة الخاصة بها، بما في ذلك: إدارة خدمة العملاء، إدارة المبيعات، وإدارة الدعم الفني، ولكن لن يحدث التطوير من جراء الاعتماد على الأنظمة الحديثة لمراكز الاتصال فحسب، ذلك أن الأمر يستلزم وجود متابعة مستمرة لتلك […]

أهم النصائح لتطوير الأداء لمراكز الاتصال السحابي Read More »

كيف يمكن أن يساهم نظام خدمة العملاء من فورتيل على زيادة مبيعاتك؟

كيف يمكن أن يساهم نظام خدمة العملاء من فورتيل على زيادة مبيعاتك؟

يقف نظام خدمة العملاء وراء النجاح الذي تحققه الشركات الكبرى، ذلك أن هذا النظام يعمل دائمًا على توضيح المميزات التي تتمتع بها خدمات تلك الشركات، وفي الوقت نفسه يسعى النظام إلى تذليل أي عقبات تعترض العملاء، الأمر الذي يكون مؤداه الرضا التام عن نشاط الشركة، وهو ما ينعكس بصورةٍ إيجابية على المبيعات التي تواصل ارتفاعها،

كيف يمكن أن يساهم نظام خدمة العملاء من فورتيل على زيادة مبيعاتك؟ Read More »

أوجه الاختلاف بين الرد الآلي والاتصال الآلي

أوجه الاختلاف بين الرد الآلي والاتصال الآلي

الرد الآلي، الاتصال الالي، وغيرها من خدمات مراكز الاتصال السحابية ما هي إلا خدمات تهدف إلى تطوير أداء فريق خدمة العملاء، طاقم الدعم الفني، وأطقم المبيعات الخاصة بكبرى المؤسسات، فكل خدمة من هذه الخدمات تعد تمثيلًا واضحًا للتحول الرقمي الذي تتجه إليه المؤسسات في هذا العصر، وعلى الرغم من أن هذه الخدمات توجه مساعيها نحو

أوجه الاختلاف بين الرد الآلي والاتصال الآلي Read More »

فوائد استعمال الرقم المجاني 800 للشركات

فوائد استعمال الرقم المجاني 800 للشركات

الرقم المجاني 800 هو ذلك الرقم الذي تعول عليه العديد من الشركات السعودية التي تعمل بالنشاط التجاري، فمن خلال هذا الرقم سوف تشهد خدمات الدعم الفني الخاصة بهذه الشركات تطورًا ملحوظًا، وحينئذ يمكن أن تحظى تلك الشركات بالمزيد من ثقة العملاء، الأمر الذي سينعكس على حجم المبيعات والأرباح، لذا واصلوا معنا قراءة مقال اليوم حتى

فوائد استعمال الرقم المجاني 800 للشركات Read More »

أوجه الاختلاف بين الفويب VOIP وشبكات الاتصال العادية

أوجه الاختلاف بين الفويب VOIP وشبكات الاتصال العادية

في عصرٍ رقمي مثل العصر الذي نعيشه لم تعد شبكات الاتصال العادية كافيةً لأصحاب المؤسسات الكبرى، ذلك أنهم يرغبون في تقنيات حديثة تساعدهم على تقديم المزيد من الدعم للعملاء، ومن هنا ظهرت الحاجة إلى خدمة voip باعتبارها واحدة من أحدث التقنيات المستخدمة في مجال الاتصالات، لذا تابعوا معنا قراءة هذا المقال حتى تتعرفوا على أوجه

أوجه الاختلاف بين الفويب VOIP وشبكات الاتصال العادية Read More »

أفضل باقة من فورتيل لشركتي

كيف أحدد أفضل باقة من فورتيل لشركتي؟

تعد شركة فورتيل خيارًا مثاليًا للشركات والمؤسسات وذلك لأنها تقدم خدمات مُميزة بدعم سريع في العديد من المجالات؛ لتساعدك في تحقيق أهدافك وتطوير عملك على نطاق واسع، وفي هذا التقرير سنتعرف على أفضل باقة من فورتيل تناسب عملك بشكل ملائم. ما هي أهم خدمات فورتيل المقدمة للشركات؟ تقدم فورتيل العديد من الخدمات للشركات والمؤسسات، لتساعدهم

كيف أحدد أفضل باقة من فورتيل لشركتي؟ Read More »

مؤشرات قياس الأداء لخدمة العملاء

أهم مؤشرات الأداء والوسائل لقياس كفاءة أداء خدمة العملاء

يعد قياس كفاءة أداء خدمة العملاء أمرا حاسمًا لنجاح أي مؤسسة أو شركة؛ فعندما يتعامل العملاء مع شركة يتوقعون تجربة مريحة ومُرضية، ويشمل ذلك قدرة الشركة على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم؛ لذا تصبح مؤشرات الأداء ووسائل قياسها أدوات أساسية للتقييم وتحسين جودة خدمة العملاء، وإليكم طرق وأساليب تحسين الأداء في المؤسسات من وجهة نظر فورتيل. ما

أهم مؤشرات الأداء والوسائل لقياس كفاءة أداء خدمة العملاء Read More »

أفضل نظام كول سنتر لمؤسستك

دليل عملي لاختيار أفضل نظام كول سنتر لمؤسستك

يعد نظام الكول سنتر واحد من الأدوات الحديثة والفعالة في إدارة خدمة العملاء والتواصل معهم بشكل فعال؛ حيث يساعد هذا النظام المؤسسات والشركات على تحسين جودة خدمة العملاء وزيادة رضاهم، وبالتالي يسهم في تعزيز العمل وتحقيق النجاح والتفوق التنافسي، وإليكم في السطور القادمة أنظمة الكول سنتر التي يمكنك الاستعانة بها. فإذا كنت تدير مؤسسة وتبحث

دليل عملي لاختيار أفضل نظام كول سنتر لمؤسستك Read More »

تطوير مستوى أداء موظفي الكول سنتر

أهم النصائح لتطوير مستوى أداء موظفي الكول سنتر في شركتك

يعد مركز الاتصال أو ما يُعرف بالكول سنتر هو نقطة التواصل الحيوية بين الشركة وعملائها، كما أنه يلعب دورًا حاسمًا في تحقيق تجربة العملاء الجيدة وزيادة رضاهم، ومن أجل تحقيق ذلك يجب أن نعرف الهدف من تطوير الموظفين ومنحهم مستوى أداء عالي ومهارات تواصل فعالة. فتطوير مستوى أداء موظفي الكول سنتر يتطلب جهودًا مستمرة من

أهم النصائح لتطوير مستوى أداء موظفي الكول سنتر في شركتك Read More »

أفضل نظام سنترال سحابي

لماذا فورتيل تعد أفضل نظام سنترال سحابي؟

أصبح نظام السنترال السحابي في ظل التطور التكنولوجي الحالي واحد من أهم الابتكارات التكنولوجية التي تسهم في تحسين كفاءة الشركات وتيسير عملياتها، ومن بين أنظمة الاتصالات السحابية المتاحة في السوق، يبرز نظام فورتيل كواحد من أفضل أنظمة السنترال السحابي المتقدمة. حيث تعد فورتيل أفضل شركة مراكز اتصال؛ لأنها تقدم نظام سنترال سحابي متكامل يوفر حلولاً

لماذا فورتيل تعد أفضل نظام سنترال سحابي؟ Read More »

تحسين خدمة العملاء

كيف تساعد فورتيل في تطوير وتحسين خدمة العملاء؟

في الوقت الحالي تحتاج تجربة العملاء الجيدة إلى تقديم خدمات متميزة ومبتكرة، مما يعني أن الشركات يجب أن تكون على اتصال مستمر مع عملائها وتلبي احتياجاتهم بطريقة سريعة وفعالة، وفي هذا السياق يلعب نظام إدارة علاقة العملاء (CRM) دور حاسم في تطوير وتحسين خدمة العملاء. وهنا تظهر شركة فورتيل كواحدة من الشركات الرائدة، التي تمكن

كيف تساعد فورتيل في تطوير وتحسين خدمة العملاء؟ Read More »

حلول فورتيل السحابية للشركات

حلول فورتيل السحابية للشركات والمؤسسات

تعيش الشركات والمؤسسات في عصر رقمي متطور حيث تتطلع إلى الابتكار والتحسين المستمر لأداء أعمالها، ومن بين التحديات التي تواجهها هي ضرورة الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والحفاظ على بيئة تشغيل مرنة وفعالة؛ وفي هذا السياق تبرز أهمية الاستعانة بحلول سحابية من فورتيل كخيار مثالي لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات. ولمزيد من المعلومات بخصوص هذا الموضوع تابع

حلول فورتيل السحابية للشركات والمؤسسات Read More »