• الكل
  • المدونة
  • خدمات واتس اب
  • دليل السنترال السحابي
  • دليل الكول سنتر

معايير جودة المكالمات: دليل شامل لتحسين خدمة العملاء

أصبحت معايير جودة المكالمات من أهم اهتمامات الشركات الكبرى، فعند الاهتمام بها تؤثر بشكل إيجابي على عمل المؤسسات لأنها تعمل على تحقيق الأهداف المطلوبة، حيث يعتبر مركز الاتصالات داخل الشركات من أهم العوامل التي تساعد على تحقيق النجاح، ففي حالة كونك تريد إنشاء مركز اتصال خاص لشركتك فهناك مجموعة من المعايير لابد من الاهتمام بها […]

معايير جودة المكالمات: دليل شامل لتحسين خدمة العملاء Read More »

المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال

المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال: 7 معايير لا غنى عنها

من المعايير الأساسية التي تسعى جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية لتحقيقها رضا العميل واشباع كافة رغباته واحتياجاته، حيث  نجد أن 50% من اتصالات العملاء الواردة غير مجاب عليها، فالمتصلين خارج وقت العمل غير مجاب عليهم كما أن ضغط المكالمات أيضًا قد يتسبب في فقدان بعضها، من أجل ذلك كله أصبح من ضروريات العمل الاحترافي أهمية وجود

المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال: 7 معايير لا غنى عنها Read More »

ما هو CRM: النظام المثالي لتحسين ولاء العملاء وزيادة الإيرادات

يواجه العملاء مشاكل عدة عندما لا يكون هناك فريق من خدمة العملاء على نفس الصفحة، حيث يشعرون أنهم يتعاملون مع متجر واحد وليس مع فريق كامل أو مجموعة من الأشخاص، وبالتالي يتعين على كل موظف في الفريق أن يتفهم أسلوب المحادثة مع العميل وذلك لمعرفة احتياجاته ورغباته ولكي يكون قادرًا على مواصلة الحوار معه في

ما هو CRM: النظام المثالي لتحسين ولاء العملاء وزيادة الإيرادات Read More »

الاتصال الذاتي: كيف يعزز التواصل الفوري مع عملائك؟

في عالم الأعمال اليوم أصبح التواصل الفعال أساسًا حيويًا لنجاح الشركات والمؤسسات سواء كان ذلك في الداخل بين فرق العمل أو خارجيًا مع العملاء والشركاء، ونجد أن الاتصال الذاتي ليس مجرد تبادل معلومات بل هو فن يتطلب مجموعة من المهارات لضمان الفهم الدقيق وإيصال المعنى الصحيح، وفي عصر التكنولوجيا أصبحت مهارة التواصل الفعال مع العملاء

الاتصال الذاتي: كيف يعزز التواصل الفوري مع عملائك؟ Read More »

ماذا تعرف عن خدمة العملاء

ماذا تعرف عن خدمة العملاء؟ أهم أسرار نجاح الشركات الكبرى

ماذا تعرف عن خدمة العملاء هو السؤال الذي يطرحه الكثيرون من أصحاب المشاريع والذي يمكن الإجابة عليه بأن خدمة العملاء هي الدعم الذي تقدمه للعملاء قبل وأثناء وبعد عملية الشراء، وتشمل العناية بهم وتلبية احتياجاتهم المختلفة وكذلك التعامل مع أسئلتهم ومشكلاتهم بشكل فعال لتقديم تجربة مميزة وفريدة للعميل تساهم في تعزيز ولائه للمؤسسة أو المكان،

ماذا تعرف عن خدمة العملاء؟ أهم أسرار نجاح الشركات الكبرى Read More »

خدمة الرقم الموحد: كيف توفر 50% من تكاليف الاتصالات؟

تعتبر خدمة الرقم الموحد ‏واحدة من أبرز الخدمات المقدمة من الحكومة والشركات، ‏وهي تهدف إلى ‏سهولة وسرعة التواصل مع العملاء والمواطنين، ‏وتكون عن طريق تخصيص رقم واحد ‏والذي يمكنك من الوصول إلى مجموعة من الخدمات ‏المختلفة التي تحتاجها من هذه  الجهة ‏التي تتصل بها ‏وهذا بدوره يسهل على العملاء الوصول إلى الخدمات المتاحة من قبل

خدمة الرقم الموحد: كيف توفر 50% من تكاليف الاتصالات؟ Read More »

برنامج العملاء

برنامج العملاء المثالي: كيف تحافظ على ولاء عملائك وزيادة مبيعاتك؟

يضمن ولاء العملاء لأصحاب الشركات الحصول على مجموعة من المستخدمين بطابع استهلاكي متكرر، مما يعمل على زيادة الأرباح وتقليل النفقات، فإن اكتساب عميل جديد تعد تكلفته أعلى من الاحتفاظ بالعميل الحالي، لذلك كان لابد من وجود برنامج العملاء من أجل المحافظة على ولائهم، فيعد الولاء هو مقياس لمدى رغبة العميل في تكرار التعامل مع شركة

برنامج العملاء المثالي: كيف تحافظ على ولاء عملائك وزيادة مبيعاتك؟ Read More »

انواع الاتصالات الحديثة التي تزيد من تفاعل العملاء بنسبة 60%

إلى جانب التقدم السريع الذي نعيشه فقد خلقت التكنولوجيا ثورة في عالم الاتصالات أدت إلى استبدال استخدام التكنولوجيا التناظرية بالتكنولوجيا الرقمية مما ساهم بشكل كبير في تطوير قدرات الأجهزة، وقد مكن هذا التطور في جميع انواع الاتصالات الحديثة من زيادة التفاعل مع العملاء بشكل كبير، حيث يمكن من خلال البريد الإلكتروني وكافة التطبيقات المعتمدة على

انواع الاتصالات الحديثة التي تزيد من تفاعل العملاء بنسبة 60% Read More »

الحلول النهائية crm

الحلول النهائية CRM: كيف ترفع من ولاء العملاء بنسبة 50%؟

في عالم الأعمال اليوم يعد تحسين ولاء العملاء شئ أساسي للنجاح طويل الأمد، العملاء الذين يقومون باستخدام العلامة التجارية مرة بعد الأخرى لا يساعدون فقط في زيادة المبيعات بل يصبحون أيضًا مناصرين لتلك العلامة مما يساهم ف يجذب الكثير من العملاء عن طريق التوصيات، ويمكن للشركة بناء علاقة قوية مع العملاء من خلال الحلول النهائية

الحلول النهائية CRM: كيف ترفع من ولاء العملاء بنسبة 50%؟ Read More »

الاتصالات المتكاملة: كل ما تحتاجه لتحسين تواصلك مع العملاء

الاتصالات المتكاملة: كل ما تحتاجه لتحسين تواصلك مع العملاء

إن تركيز الشركات على تطوير المنتجات والخدمات لكي تبقي في سباق المنافسة غير كافي على الإطلاق، فما الفائدة من أن تقدم الشركة منتج أو خدمة عالية الجودة مع عدم وجود رعاية للعملاء؟ فمن الأفضل أن يكون هناك منتج عالي الجودة مع وجود طرق الاتصالات المتكاملة مع العملاء وذلك من أجل ضمان بقاء الشركة في الصدارة

الاتصالات المتكاملة: كل ما تحتاجه لتحسين تواصلك مع العملاء Read More »

ارسال رساله جماعيه واتس اب

ارسال رساله جماعيه واتس اب إلى 1000 عميل بنقرة واحدة

مع التطور التكنولوجي الهائل أصبح من السهل على أصحاب الأعمال التسويق لمنتجاتهم، حيث تتعدد الطرق المستخدمة في ذلك، يأتي على رأسها تطبيقات التواصل الاجتماعي بصفة عامة وتطبيق الواتساب بصفة خاصة، ولكن قد يستغرق الأمر الكثير من الوقت، لذلك يجب التعرف على كيفية ارسال رساله جماعيه واتس اب إلى مئات العملاء في نفس الوقت، وهو ما

ارسال رساله جماعيه واتس اب إلى 1000 عميل بنقرة واحدة Read More »

أهمية خدمة العملاء

أهمية خدمة العملاء: كيف تؤثر على نمو الأعمال بنسبة 50%؟ 

إن الهدف النهائي من أي عمل هو تحقيق نسبة عالية من الأرباح في فترة قليلة، وهناك العديد من الوسائل التي تساعد في تحقيق ذلك الغرض، يأتي في مقدمتها وضع العميل على رأس الأولويات لدى الشركة، ومن هنا تظهر مدى أهمية خدمة العملاء، حيث تلعب دورًا بارزًا في توفير المناخ الصحي للمؤسسة لتكون قادرةً على المنافسة

أهمية خدمة العملاء: كيف تؤثر على نمو الأعمال بنسبة 50%؟  Read More »