تقبل التجارة الالكترونية مع خدمات مراكز الاتصالات
- دعم العملاء: الرد على استفسارات العملاء بشأن المنتجات، تتبع الطلبات، وإدارة الإرجاعات.
- إدارة الطلبات: معالجة الطلبات الهاتفية وضمان تلبية طلبات العملاء بكفاءة.
- التسويق عبر الهاتف: الترويج للمنتجات الجديدة والعروض الخاصة للعملاء الحاليين والمحتملين.
- الاتصال بالسلات المتروكة: التواصل مع العملاء الذين تركوا سلاتهم بدون إكمال الشراء، وتقديم المساعدة أو العروض لتحفيزهم على إكمال عمليات الشراء.
- الاتصال لتأكيد طلبات الدفع عند الاستلام: التأكيد على طلبات الدفع عند الاستلام لضمان صحة الطلب وتقليل معدلات الإرجاع.
- الرد على رسائل الواتس اب الخاصة بخدمة العملاء.
الرد على استفسارات - العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي.
للأشتراك فى الخدمة
مزايا خدمة الكول سنتر من فورتيل السحابية
كوادر ماهرة ومدربة
يتم اختيار مجموعة من المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى ليعملون ضمن فريق عمل خدمة الكول سنتر في فورتيل حيث تجري عملية الانتقاء بعناية كبيرة مع تقديم كافة سبل الدعم للوصول إلى الخبرة التي تسمح بالتعامل مع كافة العملاء بفعالية كبيرة.
الخبرة اللغوية
يتميز فريق خدمة عملاء مراكز الاتصال من فورتيل بإتقان مجموعة من اللغات المختلفة ويتحدثون لغتين على الأقل، مثل الإنجليزية والعربية. ويتم توظيف الكلمات والمصطلحات في جميع المواقف مع وجود الخبرة لديهم حول خطوات عملية مركز الاتصال لتسهيل توصيل المعلومة للعملاء.
تقليل التكلفة
نتعهد في فورتيل بالقيام بكافة متطلبات خدمة الكول سنتر التي تساهم في تقليل المبالغ المالية المرتبطة بالقوى العاملة خاصةً في ظل القيام بتدريب وتوظيف الموارد داخل الشركة وهو ما يساهم في التغلب على مجموعة من التحديات المتمثلة في الاستنزاف الوظيفي.
المتابعة الدقيقة
نقوم في فورتيل بإجراء مجموعة من الإحصائيات والمتابعة الدورية المستمرة وذلك لتحديد الوقت الذي يقضيه كل وكيل مع العميل للوصول إلى كم المزايا ومدى الاستفادة التي تم الحصول عليها وتحليل المخاطر لتحسين التجارب والعمل على تصحيح أي من الأخطاء ( إن وجدت ).
كيف ابدأ مع فورتيل؟
بكل سهولة وبخطوات بسيطة جدًا، تقدر تبدأ تجربتك المميزة في عالم الاتصالات السحابية وتطوير خدمات الاتصال في مؤسستك، مركزك التجاري أو متجرك الإلكتروني.