مستقبل الصحة مع خدمات مراكز الاتصال

 – تحديد المواعيد: إدارة مواعيد المرضى والتذكير بالمواعيد القادمة.

   – خدمة العملاء: الرد على استفسارات المرضى وتقديم الدعم فيما يتعلق بالخدمات الصحية.

   – التسويق الصحي: الترويج للبرامج الصحية والخدمات الجديدة للعملاء الحاليين والمحتملين.

  –  الرد على رسائل الواتس اب الخاصة بخدمة العملاء.

   – الرد على استفسارات العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

للأشتراك فى الخدمة



    كيف ابدأ مع فورتيل؟

    بكل سهولة وبخطوات بسيطة جدًا، تقدر تبدأ تجربتك المميزة في عالم الاتصالات السحابية وتطوير خدمات الاتصال في مؤسستك، مركزك التجاري أو متجرك الإلكتروني.

    01
    انشئ حساب مجاني
    02
    اختار التفاصيل المناسبة
    03
    ابدا باستقبال مكالماتك

    انضم الآن لشركائنا في طريق المستقبل