• الكل
  • المدونة
  • دليل السنترال السحابي
  • دليل الكول سنتر
مفهوم شجرة الاتصال call tree : وفوائده لمراكز الاتصال

مفهوم شجرة الاتصال call tree : وفوائده لمراكز الاتصال

يأتي مفهوم شجرة الاتصال ضمن العديد من التعريفات الخاصة بنظام كول سنتر أو مراكز الاتصال الموجودة بكثرة في الوقت الحالي، حيث تعد مراكز الاتصال أو شركات الكول سنتر من أهم الشركات الموجودة في الوقت الحالي والتي تقدم الكثير من الخدمات التي تحتاج إليها كافة الشركات مهما كان حجمها أو ميزانيتها، تحتوي مراكز الاتصال على بعض […]

مفهوم شجرة الاتصال call tree : وفوائده لمراكز الاتصال اقرأ المزيد »

ما هو مفهوم أتمتة تجربة المستخدم؟ وأهم تطبيقاته

ما هو مفهوم أتمتة تجربة المستخدم؟ وأهم تطبيقاته

تسعى جميع الشركات دائمًا إلى تحسين تجربة المستخدم وتقديم أفضل جودة بأقل الأسعار حتى تعمل على إنتشار الشركة بشكر كبير وتكوين أكبر قاعدة جماهيرية باستخدام أحدث التقنيات وتسخير التكنولوجيا في تقديم الخدمات للعملاء مما يساهم في زيادة أسهم الشركة في الأسواق المحلية والعالمية، يعد نظام الأتمتة من أهم الأنظمة المتبعة في كبرى الشركات والمقدمة أيضًا

ما هو مفهوم أتمتة تجربة المستخدم؟ وأهم تطبيقاته اقرأ المزيد »

مراكز الاتصال متعددة القنوات: تعريفها وأهم مميزاتها

مراكز الاتصال متعددة القنوات: تعريفها وأهم مميزاتها

مراكز الاتصال متعددة القنوات تعد من ضمن أنواع المراكز الاتصالية التي تفتح خطوط اتصال دائمة مع عملاء المؤسسة وجمهورها حيث تمتلك هذه النوعية من قنوات الاتصال خصائص أخرى فريدة قد تميزها عن قنوات الاتصال ذات القناة الاتصالية الواحدة، حيث يمكن توضيح مفهوم مراكز الاتصال ذات القنوات المتعددة مع توضيح أهم المميزات التي تقدمها هذه النوعية

مراكز الاتصال متعددة القنوات: تعريفها وأهم مميزاتها اقرأ المزيد »

ما هو روبوت الدردشة لخدمة العملاء- وأهم تطبيقاته

ما هو روبوت الدردشة لخدمة العملاء- وأهم تطبيقاته

توجد الكثير من التساؤلات حول التقنيات الحديثة المستخدمة في الرد على العملاء وتقديم بعض الخدمات باستخدام الذكاء الاصطناعي في العصر الحالي، حيث يعد شات بوت خدمة العملاء من أهم الخدمات الحديثة المقدمة من قبل الشركات للعملاء والتي تحمل الكثير من أوجه المنفعة سواء كانت تلك المنفعة تعود على تلك الشركات أو حتى على العملاء، يمكن

ما هو روبوت الدردشة لخدمة العملاء- وأهم تطبيقاته اقرأ المزيد »

ما هو استبيان ما بعد المكالمة وأفضل الطرق للاستفاده منه

ما هو استبيان ما بعد المكالمة وأفضل الطرق للاستفاده منه

استبيان ما بعد المكالمة يعتبر من ضمن أهم الأدوات التي تستخدمها المؤسسات لخلق حالة من التواصل الفعال مع عملائها بشكل مستمر، وهو الأمر الذي يساعد على نجاح أي مؤسسة ويحافظ على قدرتها التنافسية في السوق، لذلك يمكن إبراز طبيعة عمل الاستبيان وكيفية إنشائه بالشكل العملي المبني على أسس علمية سليمة من أجل الحصول على نتائج

ما هو استبيان ما بعد المكالمة وأفضل الطرق للاستفاده منه اقرأ المزيد »

ما هي خاصية اضغط للاتصال click to call؟ وأهم مميزاتها

ما هي خاصية اضغط للاتصال click to call؟ وأهم مميزاتها

خاصية الضغط للاتصال click to call من ضمن الخواص المضافة حديثًا عبر مواقع الويب المختلفة والتي يتم استخدامها لتحقيق العديد من الأهداف الاتصالية المختلفة، فهي من أبرز الخصائص الاتصالية المستخدمة في مواقع الأنشطة التجارية والمتاجر المختلفة، لذلك نقدم لكم شرح مفصل لطبيعة عمل خاصية كليك توك كول مع إبراز أهم المميزات التي تمتلك هذه الخاصية

ما هي خاصية اضغط للاتصال click to call؟ وأهم مميزاتها اقرأ المزيد »

متوسط زمن التعاملAHT: تعريفه وطرق حسابه

متوسط زمن التعاملAHT: تعريفه وطرق حسابه

معني aht يشير إلى أحد المفاهيم المستخدمة في مراكز الاتصال مع العملاء وأيضًا قسم خدمة العملاء بأي مؤسسة، فهو من ضمن أبرز المصطلحات التي تساعد على نجاح عمل هذه النوعية من عمليات التواصل ومن ثم تقييمها بشكل دقيق لذلك يمكن إبراز ما توضيح ما يشير إليه هذا المعنى وأيضًا طرق استخدامه وكيفية الاستفادة منه والتعامل

متوسط زمن التعاملAHT: تعريفه وطرق حسابه اقرأ المزيد »

مصطلح الحل من المكالمة الأولى FCR: تعريفه، وأهم تطبيقاته

مصطلح الحل من المكالمة الأولى FCR: تعريفه، وأهم تطبيقاته

الحل من المكالمة الأولى يوضح مدى جودة الخدمة التي تقوم بتقديمها للعميل، ليس ذلك وحسب، وإنما امتلاكك للغبرة اللازمة لحل مشاكل العملاء بسرعة تجعل تقييمات الأداء الخاصة بك بالشركة التابع لها عالية للغاية، لذا وعبر موقعنا سوف نقدم لك ما هو الحل من المكالمة الأولى وكيف يتم تطبيقه. الحل من المكالمة الأولى الحل من المكالمة

مصطلح الحل من المكالمة الأولى FCR: تعريفه، وأهم تطبيقاته اقرأ المزيد »

نظام تتبع المكالمات: تعريفه، أنواعه وفوائده

نظام تتبع المكالمات: تعريفه، أنواعه وفوائده

تعتبر خدمة تتبع المكالمات الهاتفية من أكثر الخدمات المقدمة من قبل مراكز الاتصال والكول سنتر للتحسين من جودة الشركات والتي تساعد أيضًا على زيادة نسب المبيعات و الإرتقاء بالمستوى اعلام للشركة إلى أماكن أفضل والحصول على عملاء جدد بشكل كبير، تأتي طريقه تتبع المكالمات بشكل احترافي وسهل تجعل من شركته ضمن أكبر الشركات. تتبع المكالمات

نظام تتبع المكالمات: تعريفه، أنواعه وفوائده اقرأ المزيد »

ما هو مؤشر صافي نقاط الترويج؟ وأهم استخداماته

ما هو مؤشر صافي نقاط الترويج؟ وأهم استخداماته

ما هو تحليل nps؟ وما أهمية الرجوع إلى هذا التحليل واستخدامه؟ وهل من الممكن أن يساعد هذا التحليل في جعل مشروعي الخاص ينمو بشكل أفضل وأسرع؟ كل هذا سوف نقدمه إليكم عبر موقعنا في السطور القادمة عن ما هو تحليل nps؟ بالإضافة إلى طريقة حساب nps. ما هو تحليل nps؟ إن تحليل nps هو أحد

ما هو مؤشر صافي نقاط الترويج؟ وأهم استخداماته اقرأ المزيد »

أهم العوامل اللازم معرفتها قبل اختيار نظام مركز الاتصال لشركتك

أهم العوامل اللازم معرفتها قبل اختيار نظام مركز الاتصال لشركتك

حتى تتمكن من اختيار نظام مركز الاتصال خاص بك بشكل ناجح يوجد بعض من العوامل التي تساعدك على فهم أهمية تلك المراكز وما هي الفائدة منها، حيث تعتمد الكثير من الشركات في الوقت الحالي على مراكز كول سنتر تساهم في تحقيق أهدافها والوصول إلى أقصى درجات النجاح بأبسط الطرق مع توفير الوقت والجهد المبذول مسبقًا

أهم العوامل اللازم معرفتها قبل اختيار نظام مركز الاتصال لشركتك اقرأ المزيد »

قائمة انتظار المكالمات: تعريفها وأفضل الطرق لاستخدامها

قائمة انتظار المكالمات تعريفها وأفضل الطرق لاستخدامها

ضبط انتظار المكالمات خاصية متاحة لجميع أجهزة المحمول، حيث يمكنك استخدام تلك الخاصية والاستفادة منها عند قيامك بإجراء أكثر من اتصال هاتفي، وليس ذلك وحسب بل يمكنك الاستفادة من بعض المميزات الأخرى من تلك الخاصية، والتي سوف نعرضها عبر موقع فورتيل إلى جانب طريقة ضبط انتظار المكالمات عبر السطور القادمة. ضبط انتظار المكالمات أصبحت الهواتف

قائمة انتظار المكالمات تعريفها وأفضل الطرق لاستخدامها اقرأ المزيد »