
مراكز خدمة العملاء واحد من أهم الأقسام الموجودة في معظم الشركات حول العالم والذي يحمل الكثير من المزايا التي تعود بالنفع على الشركة خصوصًا الشركات الصغير والمتوسطة التي تبحث عن أفضل الخيارات الحديثة التي يمكن استخدامها في تحقيق الأهداف الخاصة بالشركة سواء كانت تلك الأهداف على المستوى القريب أو على المستوى البعيد، يقدم فورتيل واحد من الأنظمة الحديثة والرائعة التي يمكن استخدامها لتحقيق أقصى فائدة وتقديم تجربة مميزة للعملاء تتناسب مع إمكانيات الشركة وتساهم في تعزيز الثقة بين العملاء والشركات.
المفاهيم الخاطئة حول خدمة العملاء
يعتبر القسم الخاص بخدمة العملاء من الأقسام الهامة والحساسة الموجودة في الشركات والذي يعد أيضًا من الركائز الأساسية في نجاح أي منظومة سواء إداريًا أو حتى على المستوى التسويقي وتقديم المساعدة بالنسبة إلى العملاء والدعم الفني وما إلى ذلك من أشياء تتعلق بتلك الأقسام. تسعى الشركات الناشئة إلى تقديم أفضل الخدمات خصوصًا في القسم الخاص بخدمة العملاء باستخدام أفضل الطرق الاحترافية التي تساهم في تقديم تجربة مميزة إلى العميل تعمل على كسب ولاء العميل وزيادة الثقة المتبادلة بين الشركة والعملاء سواء كانوا عملاء حاليين أو عملاء محتملين.- عدم تبادل الاحترام والتعامل بطريقة عشوائية
- الكذب وعدم المهنية في إلقاء المعلومات
- خدمة العملاء وظيفتها الرد على المكالمات فقط
- مسؤول خدمة العملاء لا يمثل إلا نفسه
- مراكز خدمة العملاء غير مسؤولة عن جهل العميل بمحتويات الشركة