تعد شركة فورتيل خيارًا مثاليًا للشركات والمؤسسات وذلك لأنها تقدم خدمات مُميزة بدعم سريع في العديد من المجالات؛ لتساعدك في تحقيق أهدافك وتطوير عملك على نطاق واسع، وفي هذا التقرير سنتعرف على أفضل باقة من فورتيل تناسب عملك بشكل ملائم.
ما هي أهم خدمات فورتيل المقدمة للشركات؟
تقدم فورتيل العديد من الخدمات للشركات والمؤسسات، لتساعدهم في تطوير عملهم بشكل سهل وسريع مع الحرص على مواكبة التطورات الحديثة، وتتمثل تلك الخدمات في التالي:
خدمات المكالمات
تمكنك هذه الخدمة من إتمام المكالمات الصوتية من خلال تطبيقات الجوال والهواتف العادية، وذلك عن طريق السنترال السحابي الذي يوفر خدمات المكالمات عبر الإنترنت، وتفيدك هذه الخدمة في معرفة التالي:
- هوية المكالمة.
- نقل المكالمة.
- حجز المكالمة.
- تحويل المكالمة.
- تقرير المكالمة.
- فحص المكالمة.
خدمات البريد الصوتي
يوفر لك السنترال السحابي خدمة البريد الصوتي لتتمكن من إدارة المكالمات الواردة وتسجيل الرسائل الصوتية بسهولة ويُسر، بالإضافة إلى إمكانية استقبال الرسائل عن طريق البريد الصوتي؛ فيمكنك الاستماع إليها بأي مكان وفي أي وقت من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، وتمنح هذه الخدمة المزايا التالية:
- البريد الصوتي.
- من البريد الصوتي إلى البريد الإلكتروني.
- تتبعني.
- الموظف الآلي/الاستجابة الصوتية التفاعلية IVR.
- وضع عدم الإزعاج.
- شروط الوقت.
خدمات الدعم
حصولك على أفضل باقة من فورتيل يضمن لك الاستفادة من خدمات الدعم الإضافية لتدعم عملك بشكل مثالي وتساهم أيضًا في نجاحك عن طريق النقاط الآتية المهمة في السنترال السحابي الخاص بالمؤسسات:
- مجموعات الرنين.
- الغرف الخاصة المؤتمرات.
- دليل الهاتف.
- إمكانية تتبع المكالمات.
- مؤشر الأشغال (BLF).
خدمات الاتصال
تساعد هذه الخدمة في إتمام واستقبال المكالمات الصوتية عن طريق الإنترنت بسهولة ويُسر، باستخدام أجهزة الهاتف العادية أو التطبيقات النقالة للتواصل، مما يوفر لك حرية التواصل وتنظيم مكالماتك بطريقة مريحة، ويشمل ذلك التالي:
- الوصول المباشر إلى نظام الاتصال الداخلي (DISA).
- أو من خلال الإملاء.
- المستخدمين عن بُعد.
- تفعيل الموسيقى أثناء الانتظار.
- الاتصال الداخلي والبيجنج.
- المساعد الشخصي.
أنواع باقات فورتيل للشركات والمؤسسات
توفر شركة فورتيل ثلاث باقات شهرية وسنوية يمكنك الاستعانة بها حسب احتياجاتك، وهم السنترال الذهبي، السنترال البلاتيني، وسنترال الأعمال، وإليك مميزات كلاً منهم على النحو التالي لتتمكن من اختيار أفضل باقة من فورتيل لشركتك:
مميزات باقة السنترال الذهبي من فورتيل
- 1 مستخدم مجاني.
- أرقام الهاتف 011.
- 1 اتصال متزامن.
- تسجيل المكالمات 15 يوم.
- رسوم إعداد بسيطة.
- مكالمات متزامنة إضافية برسوم رمزية.
- مستخدمون إضافيين برسوم رمزية.
- حفظ سجل CDR لمدة 30 يوم.
- تطبيق IOS – Android – Windows.
- قابلة للتخصيص بالكامل IVR.
- حسابات المسؤول.
مميزات السنترال البلاتيني من فورتيل
- متوفر 3 مستخدمين بشكل مجاني.
- أرقام الهاتف 011.
- 2 اتصالات متزامنة.
- إمكانية تسجيل المكالمات 60 يوم.
- مميزات مركز الاتصال.
- رسوم إعداد بسيطة.
- مكالمات متزامنة برسوم رمزية.
- مستخدمون إضافيون برسوم رمزية.
- حفظ سجل CDR لمدة 90 يوم.
- تطبيق IOS – Android – Windows.
- قابلة للتخصيص بالكامل IVR.
- حسابات المسؤول.
أهم ميزات سنترال الأعمال من فورتيل
- 5 مستخدم مجاني.
- أرقام الهاتف 011+800 او 9200.
- 3 اتصالات متزامنة.
- تسجيل المكالمات 90 يوم.
- مميزات مركز الاتصال.
- رسوم إعداد متوسطة.
- مكالمات متزامنة إضافية برسوم رمزية.
- مستخدمون إضافيون 100 برسوم رمزية.
- حفظ سجل CDR لمدة 180 يوم.
- تطبيق IOS – Android – Windows.
- قابلة للتخصيص بالكامل IVR.
- حسابات المسؤول.
- تصدير البيانات.
- تكامل CRM.
- اجراء اتصالات تلقائي.
- تقارير مباشرة.
- استطلاع مدى رضا العملاء.
- تخصيص التقارير.
اقرأ أيضا: الحوسبة السحابية| مفهومها، خدماتها، وأهم أدواتها
كيف أحدد أفضل باقة لشركتي؟
يمكنك تحديد أفضل باقة من فورتيل وفقًا لحجم مشروعك وأهدافك، ويمكن توضيح الباقة الأنسب لك من فورتيل على النحو التالي:
- إذا كنت في بداية عملك وتريد تنفيذ مشروع صغير لك بشكل سهل ومُريح وبطريقة حديثة؛ فباقة السنترال الذهبي هي الباقة الأنسب لك.
- أما إذا كنت من أصحاب المشاريع المتوسطة والمتاجر الإلكترونية وترغب في تطوير مشروعك بشكل مُميز فباقة السنترال البلاتيني ستكون خيارًا رائعًا لك.
- بينما تعد باقة سنترال الأعمال هي أفضل باقة من فورتيل تساعد أصحاب المشاريع الكبيرة والمراكز التجارية بجميع فروعها في تلبية احتياجاتهم بسهولة ويُسر.
ويمكنك تجربة أحد تلك الباقة عن طريق الاستعانة بالنسخة التجريبية المُقدمة من فورتيل لمدة 7 أيام.
ما الذي يُميز شركة فورتيل عن غيرها من الشركات؟
تقدم شركة فورتيل مميزات وإضافات متنوعة، تساعدك في تحسين وتطوير أداء شركتك أو مؤسستك بشكل فعال، كما تضمن لك الحصول على أفضل نظام اتصالات سحابية؛ فمن بين مميزات هذا النظام التالي:
- تقارير شاملة: يوفر لك السنترال السحابي تقارير شاملة تساعدك في متابعة أداء فريقك، وذلك لأنها توفر لك تحليل شامل لكل البيانات التي قد تحتاجها في تطوير عملك ورصد مؤشرات الأداء الهامة بشكل آلي وسهل.
- تسجيل المكالمات: يمكن تسجيل كافة المكالمات التي يقوم بها فريقك، بالإضافة إلى إمكانية حفظها بشكل مباشر على خوادم خاصة بك، مما يمنحك مزيدًا من الأمان والخصوصية.
- تطبيق جوال: إذا كنت خارج مكتبك فيمكنك البقاء على اتصال دائم لمتابعة العمل، عن طريق تطبيق جوال خاص يستخدم لاستلام المكالمات وإصدارها والتحدث مع موظفيك وعقد الإجتماعات بشكل مباشر.
- الردود الآلية التفاعلية: يمكن توجيه المُتصلين بك باستخدام ردود تفاعلية، مما يوفر على فريقك الوقت كما يساعد العملاء في الوصول إلى ما يبحثون عنه بسرعة وفعالية.
- تزامن المكالمات: إمكانية استقبال عدد كبير من المكالمات في وقت واحد، دون فقدان أي مكالمة أو وضع العملاء على قائمة الانتظار.
- الربط مع المنصات: إمكانية الربط مع منصات إدارة العملاء CRM، أو الربط المباشر مثل ZOHO, Sales Force، بالإضافة إلى إمكانية الربط مع اي منصة أخرى عن طريق تطوير ربط خاص عبر الـ API.
في النهاية تأكد أن حصولك على أفضل باقة من فورتيل سيضمن لك الاستمتاع بالعديد من المزايا؛ التي تساعدك في تطوير شركتك بكل سهولة ويسر عن طريق نظام السنترال السحابي المتطور.