لماذا فورتيل تعد أفضل شركة لاستضافة الفويب في السعودية؟

خدمة voip تعد واحدة من أشهر الخدمات المستخدمة في العصر الحالي والتي قد يجهلها الكثيرين، بعد التطور التكنولوجي الكبير الموجود في العصر الحالي شهدت التكنولوجيا ثورة في نظام الاتصال العالمي من خلال استخدام أنظمة الفويب، حيث يقد فورتيل أحدث أنظمة الاتصال التي تحتاج إليها مراكز الاتصال في مختلف الشركات والمؤسسات على صعيد مختلف المجالات والتي يعد نظام فويب واحد من تلك الأنظمة الحديثة.

خدمة voip 

في بداية الأمر وقبل البدء في معرفة أهمية استخدام نظام فويب ولماذا تعد فورتيل أحد أفضل وأشهر الشركات المستضيفة لخدمات الفويب في السعودية يجب معرفة ما هو الفويب، تعتبر كلمة فويب اختصار لجملة Voice Over Internet Protocol بمعنى تقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت.

تقوم خدمة voip بنقل جميع المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو بشكل رقمي عبر شبكات الإنترنت بكل سهولة وفي مدة زمنية قليلة جدًا بشرط أن يصبح النت عالي السرعة، باستخدام خدمة voip يتم تحويل الإشارات الصوتية من الهاتف سواء كان الجوال أو حتى الهاتف الأرضي إلى إشارات رقمية يتم نقلها عبر الإنترنت والذي يعد أحد أهم البدائل العصرية والحديثة المستخدمة في الوقت الحالي بكثرة والتي يتم الاعتماد عليها أيضًا في طرق الاتصال عبر الخطوط الأرضية والأجهزة التقليدية التي تحتاج إلى الكثير من المعدات والأدوات التقليدية صعبة الاستخدام.

طريقة عمل خدمة voip

لا تعتمد خدمة voip على الكثير من الأجهزة والأسلاك أو الأدوات المعقدة صعبة الإستخدام، حيث يتم الاعتماد على تقنية فويب بواسطة استخدام بروتوكول الاتصال عبر شبكات الإنترنت والتي تعد من أهم المميزات الموجودة في خدمة voip.

تعتمد خدمة voip على نقل الصوت عبر بروتوكول PST والتي يتم التعرف عليها بأسم تقنية تبديل الحزمة، من خلال استخدام تلك الخاصية يتم تقسيم الإشارات الرقمية إلى مجموعة من الحزم التي تحمل البيانات بشكل صغير ويتم نقلها عبر الإنترنت وبعد ذلك يتم إجراء واستقبال المكالمات بواسطة تلك الحزم بكل سهولة وبشكل آمن.

ما هي مميزات استخدام خدمة voip؟

في بداية الأمر تعمل التكنولوجيا الحديثة على توفير الكثير من الخدمات التي تساعد الإنسان على قضاء احتياجاته اليومية بشكل أسهل وأسرع والتي تعد هي السبب الرئيسي في استخدام خدمة voip، حيث تحمل الخدمة الكثير من المميزات والخصائص التي تبحث عنها الشركات والمؤسسات في مختلف المجالات خصوصًا في العصر الحالي والتي جاءت تلك المميزات على النحو التالي:

  • تعمل أنظمة الفويب على توفير الكثير من التكاليف، من خلال استخدام خدمة الاتصال عبر تقنية الفويب يساهم ذلك في توفير الكثير من التكاليف خصوصًا للشركات المستخدمة للمكالمات الدولية والتي تعد تلك الطريقة هي الأرخص من وسائل التواصل الأخرى.
  • تساهم أنظمة الفويب في توفير الكثير من المصاريف الإدارية عن طريق استخدام التطبيقات الخاصة الموجودة على الجوال عوضًا عن أجهزة التليفونات الثابتة والتي تعد مكلفة.
  • عند استخدام خدمة voip تمنحك الكثير من المرونة لاستخدام الخدمة في أي مكان حول العالم سواء من خلال استخدام التطبيقات الموجودة على الجوال أو حتى من خلال استخدام الأرقام الداخلية الخاصة بك.
  • تساهم خدمة الفويب في زيادة الإنتشار والتوسع الخاص بالشركة وزيادة الخطوط أو الأجهزة الخاصة بالتواصل مع العملاء بكل سهولة.
  • تحمل خدمة voip الكثير من الخدمات الإضافية التي تساعد على تقديم الخدمات والمنتجات بشكل احترافي يتناسب مع سمعة الشركة ويساهم بشكل أكبر في كسب ثقة العملاء سواء كانوا محتملين أو حاليين، حيث تقدم خدمات البريد الصوتي بالإضافة إلى إمكانية توفير خدمات المحادثات الجماعية وتأتي أيضًا خدمات تخصيص النغمات.
  • تأتي خدمة voip المقدمة من قبل فورتيل سهلة الاستخدام والتي يمكن التحكم بها بكل سهولة من خلال الهاتف.
  • إمكانية حفظ جميع التفاصيل الخاصة بالعملاء مع إضافة معلومات إضافية تعد من أهم المميزات الموجودة في أنظمة الفويب والتي تعد مصدر جيد للمعلومات يمكن للشركات الاستفادة منها سواء على المدى القريب أو البعيد.

تعرف على: الفرق بين الفويب ونظام الاتصالات الموحدة

لما تعد فورتيل أفضل الشركات السعودية لاستضافة الفويب ؟

تبحث الكثير من الشركات في الوقت الحالي عن أفضل وأحدث الأنظمة التي تساهم في توفير الكثير من التكاليف والتي تعمل أيضًا على تحقيق الأهداف الخاصة بالشركة سواء كانت على المستوى القريب أو حتى البعيد، حيث يقدم فورتيل نظام فويب واحد من أحدث الأنظمة المستخدمة في مراكز الاتصالات العالمية الحديثة والتي تعود بالكثير من المنافع على الشركات والأفراد بشكل فوري دون وجود أي أعطال أو عقبات.

يمكن الاعتماد على فورتيل في استخدام خدمة voip وأجهزة الفويب الحديثة والمقدمة من قبل فورتيل بشكل احترافي يتناسب مع مكانة الشركة ويساهم في توفير احتياجات العملاء بشكل دقيق وآمن.

تعمل شركة فورتيل على توفير الكثير من الخدمات والأنظمة بأعلى جودة وبأسعار خارج المنافسة سواء على المستوى المحلي أو حتى العالمي والتي تعد واحدة من أشهر الشركات الموجودة في الوطن العربي ودول الخليج.

تعتبر شركة فورتيل واحدة من أفضل وأشهر الشركات التي تساهم في توفير أحدث الأنظمة والخدمات بشكل احترافي وعصري يعل على تحقيق الأهداف الخاصة بالشركات والأفراد والمعتمدة من الهيئة السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات.

خدمة voip تعد واحدة من أشهر الخدمات الموجودة في الوقت الحالي والتي تعد مصدر اهتمام كبير لدى كبرى الشركات والمؤسسات في مختلف المجالات، يقدم فورتيل أحدث الأنظمة المتعلقة بمراكز الاتصالات بأعلى جودة وبأسعار مميزة تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل دقيق.