أفضل نظام سنترال سحابي للشركات الصغيرة والمتوسطة

نظام سنترال سحابي للشركات الصغيرة والمتوسطة
خدمة السنترال السحابي تعد واحدة من أهم الأ،ظمة الحديثة المستخدمة في كبرى الشركات، يقدم فورتيل العديد من الأنظمة التي تحتاج إليها الشركات في مختلف المجالات لتحقيق الأهداف القريبة والبعيدة الخاصة بالشركة والوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية يمكن الوصول إليها باستخدام أحدث التقنيات التي تساهم في توفير المال والوقت والجهد سواء كانت للشركات الكبيرة أو حتى للشركات المتوسطة والصغيرة.

لماذا تعد خدمة السنترال السحابي مهمة

تأتي خدمة السنترال السحابي من أكثر الأنظمة الحديثة المفيدة لجميع الشركات خصوصًا الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تساهم تلك الأنظمة في تحسين مستوى الشركة وتقديم الخدمات أو المنتجات الخاصة بالشركة بطريقة احترافية مع توفير الوقت والجهد بصورة كبيرة بالإضافة إلى التقليل من التكلفة في بعض البنود الخاصة.
  • تعمل خدمة السنترال السحابي على توفير الكثير من المساحة والبيانات التي تحتاج إليها الشركات، حيث تعاني بعض الشركات الصغيرة أو المتوسطة من مسألة تخزين البيانات أو حفظها في مكان آمن حيث يتم اللجوء إلى تخزينها بمبالغ كبيرة تفوق ميزانيات تلك الشركات ولكن مع نظام فورتيل خدمة السنترال السحابي سوف يتم توفير الكثير من الأموال والحصول على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها حفظ البيانات بشكل آمن والحفاظ على ميزانية الشركة.
  • تهدف خدمة السنترال السحابي إلى توفير خدمة الإتصال بجودة عالية من خلال تطبيق بعض الأنظمة الحوسبة السحابية والتي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على إرسال واستقبال المكالمات بكل سهولة مع الموظفين وبعضهم البعض ويساعد أيضًا على رفع الكفائة بشكل عام في الشركة من خلال استخدام أفضل طرق التواصل الحديثة للمنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم باستخدام أقل التكاليف.
  • خدمة السنترال السحابي تساهم بصورة كبيرة في تطوير المنشأة في كافة القطاعات سواء كانت في قطاع المبيعات أو في الفريق الخاص بخدمة العملاء أو حتى القطاع الخاص بالمشاريع والتسويق، حيث يتم الاعتماد على على السنترال السحابي بشكل يتناسب مع الشركة وإمكانياتها والمجالات المتخصصة فيها.

ما هي مميزات خدمة السنترال السحابي للشركات الصغيرة والمتوسطة

أصبحت التقنيات الحديثة من أكثر الأدوات المستخدمة في الكثير من المجالات خصوصًا من قبل الشركات المتوسطة والصغيرة، حيث تساهم تلك الأنظمة في توفير الكثير من الأموال الخاصة بميزانيات تلك الشركات بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد لتقديم الكثير من الخدمات بشكل احترافي مميز تعمل على الارتقاء بمستوى الشركة وزيادة فرص نجاحها في مختلف المجالات.
  • تعمل خدمة السنترال السحابي على رفع مستوى الإنتاجية الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تسهيل عمليات التواصل الداخلية والخارجية بالنسبة للشركات والعملاء أو للموظفين داخل الشركة.
  • من أهم المميزات التي تمنحها خدمة السنترال السحابي إلى مستخدميها هي استخدام أفضل الطرق الاستثمارية لرأس المال التي يمكن من خلالها التقليل من التكلفة التشغيلية واستخدام تلك الأموال في طرق أخرى تعمل على نجاح تلك الشركات.
  • لا تحتاج خدمة السنترال السحابي إلى بنية تحتية كل ما تحتاج إليه هو الاتصال الجيد بالانترنت حتى تتمكن من الاستفادة بتلك الخدمات وتحقيق أهدافك بكل سهولة.
  • تعمل خدمة السنترال السحابي على حفظ المكالمات سواء كانت صادرة أو واردة إلى الشركة مع إمكانية الوصول إلى تلك المكالمات في أي وقت للاستفادة منها والوقوف على نقاط الضعف والقوة.
  • تمنحك خدمة السنترال السحابي الفرصة من إدارة المكالمات من خلال مراقبة كافة المكالمات سواء كانت واردة أو صادرة بالإضافة إلى مراقبة كافة التحويلات الخاصة بالشركة والوقوف على أهم النقاط التي تساعد الشركة على تحقيق أهدافها بصورة احترافية.
  • خدمة السنترال السحابي تحتوي على خدمة إضافة الرسائل الصوتية سواء كانت رسائل خاصة بالانتظار أو رسائل ترحيبية أو غيرها من الرسائل التي يمكن تقديمها إلى العملاء لتحسين مستوى خدمة الشركة للعملاء والحصول على أقصى درجات رضا العملاء.

المهام المقدمة من قبل خدمة السنترال السحابي  

خدمة السنترال السحابي توفير الكثير من الخدمات التي تحتاج إليها العديد من الشركات في مختلف المجالات خصوصًا الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تأتي أهم تلك الخدمات في النقاط التالية:
  • تأتي خدمات المكالمات ضمن قائمة الخدمات المقدمة من قبل السنترال السحابي المقدم من قبل فورتيل، حيث تشمل خدمات المكالمات معرفة هوية المكالمة بالإضافة إلى نقل المكالمة، حجز المكالمة، تحويل المكالمات، يأتي أيضًا خدمة تقديم التقارير المفصلة عن جميع المكالمات الصادرة والواردة إلى الشركة مع فحص تلك المكالمات بعناية فائقة للوقوف على نقاط الضعف والقوة الخاصة بالشركة.
  • يشمل السنترال السحابي أيضًا خدمات البريد الصوتي التي تساهم في تقديم خدمة جيدة تتناسب مع إمكانيات الشركة وتساهم في الارتقاء بمستوى الشركة إلى أعلى المراتب، تعمل خدمات البريد الصوتي على إدارة المكالمات الواردة بصورة احترافية مع تسجيل الرسائل الصوتية حتى تتمكن من استقبال الرسائل عبر البريد الصوتي واستخدامها في أي وقت كما تشاء، تشمل هذة الخدمة خدمة الموظف الآلي الذي يعمل على تقديم خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية مع تقديم بعض الخدمات الأخرى المميزة.
  • خدمات الدعم تعد أيضًا من أهم الخدمات المقدمة من قبل أنظمة فورتيل السحابية والتي تساهم في نجاح المنظومة والمؤسسة، حيث تشمل خدمات الدعم غرف المؤتمرات ودليل الهاتف بالإضافة إلى خدمة تتبع المكالمات ومجموعات الرنين.
  • تعتبر خدمات الاتصال الموجودة في السنترال السحابي تمنحك تجربة فريدة من نوعها بالإضافة إلى القابلية في إجراء المكالمات الصوتية باستخدام الإنترنت واستقبالها سواء كانت من خلال الهاتف العادي أو من خلال التطبيقات بطريقة ميسرة وبسيطة، تمنحك خدمة الإتصال طريقة الوصول المباشر إلى نظام الاتصال الداخلي بالإضافة إلى الموسيقى أثناء الانتظار والمساعدة الشخصية وغيرهم الكثير من المميزات الرائعة التي تحتاج إليها الشركات بكثرة في الوقت الحالي.

ما الفرق بين السنترال السحابي والسنترال المحلي

يأتي السنترال السحابي ضمن قائمة كبيرة من الأنظمة المقدمة من قبل فورتيل والذي يحمل الكثير من المميزات والطرق الحديثة المختلفة عن أنواع السنترال العادي، حيث يختلف النظامان في بعض النقاط والتي جاءت على النحو التالي:
  • يعمل النظام السحابي من خلال الإنترنت، حيث يتم إرسال واستقبال المكالمات والرسائل دون الحاجة إلى الخطوط الأرضية بالإضافة إلى تخزين كافة البيانات عن طريق مزود الخدمة مما يعطي المنشآت كفاءة أعلى، بالنسبة إلى السنترال المحلي فيعمل بالطريقة التقليدية باستخدام الطرق القديمة في تحويل المكالمات والاعتماد على الموظفين.
  • بالنسبة إلى البنية التحتية فلا يحتاج النظام السحابي إلى وجود بنية تحتية على عكس السنترال الداخلي الذي يحتاج إلى وجود بنية تحتية قوية تتناسب مع حجم الشركة وإمكانياتها.
  • بالنسبة إلى التكلفة فتأتي تكلفة الأنظمة السحابية أقل بكثير من الأنظمة الأخرى، حيث يتم الاعتماد على عدد أقل من الأجهزة بالإضافة إلى تكلفة شرائه أقل بكثير وعدم الحاجة إلى الصيانة إلى في أضيق الحدود.
  • تأتي بعد ذلك مرحلة الإنتاجية التي تميل الكفة ناحية النظام السحابي بكل تأكيد، حيث يتم الإعتماد في النظام السحابي بشكل كامل على الموظفين حتى يتم تقديم الخدمات للعملاء على عكس النظم الأخرى التي يتم الاعتماد فيها على عدد أقل.
خدمة السنترال السحابي تأتي ضمن أحدث التقنيات المستخدمة في الشركات الحديثة والتي تساهم في تقديم الكثير من الخدمات التي تحتاج إليها الشركات في مختلف المجالات لتحقيق أهدافها سواء كانت على المستوى القريب أو البعيد والوقوف على نقاط الضعف والقوة بالإضافة إلى العديد من المزايا الرائعة التي تعمل على نجاح المؤسسات بشكل آمن وصحيح.