أفضل نظام سنترال سحابي

لماذا فورتيل تعد أفضل نظام سنترال سحابي؟

قائمة المحتوى

لماذا فورتيل تعد أفضل نظام سنترال سحابي؟

أصبح نظام السنترال السحابي في ظل التطور التكنولوجي الحالي واحد من أهم الابتكارات التكنولوجية التي تسهم في تحسين كفاءة الشركات وتيسير عملياتها، ومن بين أنظمة الاتصالات السحابية المتاحة في السوق، يبرز نظام فورتيل كواحد من أفضل أنظمة السنترال السحابي المتقدمة.

حيث تعد فورتيل أفضل شركة مراكز اتصال؛ لأنها تقدم نظام سنترال سحابي متكامل يوفر حلولاً متميزة للاتصالات الداخلية والخارجية للشركات، حيث يتميز هذا النظام بمجموعة واسعة من المزايا التي تجعله الاختيار المثالي للشركات التي تسعى لتحسين أداء أعمالها وتبسيط عملياتها، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

ما هو السنترال السحابي؟

السنترال السحابي (Cloud PBX) عبارة عن برنامج الهدف منه توفير اتصالات عالية الجودة، عن طريق استخدام الحوسبة السحابية التي تُمكن الشركة من إرسال واستقبال المكالمات، وتواصل الموظفين معًا بشكل فعال كما يُمكن أيضًا عقد الاجتماعات والمؤتمرات بسهولة وفاعلية وتكاليف منخفضة.

مميزات السنترال السحابي

يمنحك السنترال السحابي عدة مميزات تساعدك في تطوير أداء شركتك وتحسين تجربة عملائك، وإليك المزايا التالية:

  • تثبيت سريع بدون أجهزة.
  • تحكم سهل.
  • أكثر موثوقيةً مقارنةً بالطرق التقليدية.
  • نظام أساسي آمن به ميزة التعافي من الكوارث.
  • قلة تكاليف التشغيل.
  • بيانات وتحليلات مفصلة.
  • التحكم في حسابات الموظفين.
  • متابعة المكالمات وتقييم أداء الموظفين.
  • البعد عن المتاعب وتوفير التكلفة عن طريق أتمتة العمليات.
  • إمكانية الدمج بسهولة مع برامج إدارة علاقات العملاء الأخرى.
  • رفع الإنتاجية عن طريق تسهيل عمليات التواصل الداخلي والخارجي.
  • إمكانية الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في أي وقت ومن أي مكان.
  • التطبيق عبر الاتصال بالإنترنت تنزيل كافة البيانات عن طريق الاتصال بالإنترنت سواء من خلال تطبيقات أجهزة الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسوب.

لماذا فورتيل هي أفضل نظام سنترال سحابي؟

تُعد فورتيل أفضل شركة مراكز اتصال بالمملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تقدم نظام سنترال سحابي مُتميز، يضمن لك التالي:

أفضل مركز اتصال سحابي لشركتك

تعد شركة فورتيل أفضل شركة مراكز اتصال سحابية لما توفره من مزايا لعملائها، وتتمثل تلك المزايا في التالي:

  • الإدارة السهلة للمكالمات والاتصالات عبر أجهزة Android أو iOS أو عن طريق المتصفح.
  • وجود لوحة تحكم كاملة تستخدم لإدارة الحسابات والاتصالات.
  • متابعة الفواتير والمكالمات بكل سهولة.
  • سهولة رصد مؤشرات الأداء بشكل آلي.
  • تقديم خدمات دعم إضافية للعملاء.
  • تقديم تقارير تفصيلية وشاملة تُمكن الشركات من تحليل البيانات ومتابعة أداء موظفيها.
  • تسجيل وحفظ كافة المكالمات التي يقوم بها موظفي الشركة على خوادم آمنة.
  • تقديم تطبيق للهاتف يساعدك في متابعة العمل من أي مكان، مع إمكانية عقد الاجتماعات والتحدث مع الموظفين بسهولة.
  • توفير الوقت على العملاء للوصول إلى ما يريدون بسهولة عن طريق الاستفادة من ميزة الردود الآلية التفاعلية، وذلك لأنها تعمل على توجيه المتصلين بالشركة بشكل فعال.
  • إمكانية استقبال أكبر عدد من المكالمات في آن واحد دون فقدان أي مكالمة، بفضل ميزة تزامن المكالمات.
  • إمكانية الربط مع منصات إدارة العملاء CRM سواء من خلال رابط خاص أو مباشر.
  • الاستمتاع بخدمات المحادثات عن طريق الإنترنت وإجراء محادثات صوتية من خلال تطبيقات الجوال أو الهواتف العادية.
  • يقدم السنترال السحابي خدمات البريد الصوتي لتتمكن من إدارة المكالمات وتسجيل الرسائل الصوتية عن طريق البريد الصوتي، مع إمكانية الاستماع إليها في أي وقت.

وجود نظام كول سنتر متكامل

أهم ما تحرص شركة فورتيل على تحقيقه هو التكامل، وذلك لأنها توفر لعملائها حلول سنترال سحابي تتكامل بكل سهولة مع بنية الشركة الحالية للعملاء، مما يساهم في تعزيز كفاءتهم وتحسين عملياتهم.

درجات عالية من الأمان والثقة

تحرص شركة فورتيل على بناء الثقة بينها وبين عملائها؛ لذا تقوم بفهم وتحليل كل مشروع بشكل فردي وبدقة وعناية، وهذا ما يجعلها دائمًا في المقدمة كأفضل شركة مراكز اتصال في المملكة العربية السعودية، كما تحافظ أيضًا على الشفافية والنزاهة في كافة تعاملاتها مع عملائها، حرصًا منها على بناء علاقات قوية ومستدامة مبنية على الثقة.

كما تسعى شركة فورتيل إلى توفير خدمات عالية الجودة من أنظمة السنترالات السحابية الموثوقة والمتطورة، مع الحرص على تقديمها بشكل احترافي مُتطور مما يضمن لنا رضا العملاء وزيادة ثقتهم؛ كما يمكن أيضًا أن نقدم لهم المشورة مع تنفيذ ودعم الحلول المُبتكرة.

كذلك فإن أهم ما تركز عليه شركة فورتيل في اجتماعاتها مع موظفيها هو توفير عنصر الأمان والحماية؛ بالإضافة إلى وضع خطط عملية لتحقيقها، لذا لا تقلق بشأن معلوماتك وبياناتك وتأكد أنها في سرية تامة.

اقرأ أيضا: الحوسبة السحابية| مفهومها، خدماتها، وأهم أدواتها

دعم مستمر على مدار الساعة

تمتلك شركة فورتيل كأفضل شركة مراكز اتصال موارد وكوادر بشرية ممتازة تقدم لك دعمًا مستمرًا طوال الوقت، وذلك لأننا نقوم بأي مبادرات تشجع على القيام بعمليات ودراسات وتحليلات لمشاريع أخرى، وهذا ما يساعد موظفينا في تطوير ونمو مهاراتهم وقدراتهم لامتلاك رؤية وأفق أوسع عند تقديم الحلول.

فأيًا كانت مُشكلتك أو استفسارك تأكد أنك ستجد الدعم الكافي في أي وقت، لذا لا تتردد في جعل فورتيل رفيق مثالي لك في نمو وتطوير مشروعك بشكل رائع ومتوافق مع التكنولوجيا الحديثة للاتصالات.

تنوع في الباقات بأفضل الأسعار

توفر شركة فورتيل 3 باقات شهرية وسنوية بأسعار ومزايا مُختلفة يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب حجم المشروع الخاص بك، وإليكم بعض التفاصيل الصغيرة عن باقات فورتيل:

  • باقة السنترال الذهبي ومناسبة لأصحاب المشاريع الصغيرة، لتساعدك في إدارة عملك وتنفيذ مشروعك بكل سهولة.
  • باقة السنترال البلاتيني تعد خيارًا مثاليًا لأصحاب المشاريع المتوسطة والمتاجر الإلكترونية.
  • باقة سنترال الأعمال وهي من أكبر باقات شركة فورتيل، وتتناسب بشكل مثالي مع أصحاب المشاريع الكبيرة والمراكز التجارية بجميع فروعها.

باختصار تعد فورتيل أفضل شركة مراكز اتصال لعدة أسباب، وذلك لأنها تقدم خدمات تجمع بين المرونة والسهولة في الاستخدام والموثوقية والأمان العالي، إلى جانب الاقتصادية وتوفير التكاليف؛ وبفضل هذه الميزات تساهم فورتيل في تحسين أداء الشركات وتسهيل عملياتها وتوفير أنظمة اتصال سحابية متطورة وموثوقة.