السنترال السحابي للخدمات المهنية والأعمال الحرة

السنترال السحابي للأعمال الحرة والمهنية
الاتصالات السحابية تدخل ضمن قائمة أهم الأنظمة الموجودة في الوقت الحالي والمستخدمة من قبل جميع الشركات في مختلف المجالات، يسعى الجميع في البحث عن أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة حول العالم لزيادة نسب الأرباح الخاصة والعمل على تقديم خدمات ذات جودة عالية تتناسب مع العملاء وتلبي طلباتهم بشكل احترافي، يقدم فورتيل أحدث الأنظمة السحابية وغيرها التي يمكن لأصحاب الشركات وأيضًا الأعمار الحرة من استخدامها بكل سهولة وتقديم أفضل منتج أو خدمة بأعلى جودة.

ما هي الاتصالات السحابية؟

نظرًا إلى التطور الكبير في عالم التكنولوجيا تبحث جميع الشركات في مختلف المجالات عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها توفير رأس المال والعمل على رفع نسب الأرباح الخاصة بها باستخدام طرق احترافية وآمنة يمكن من خلالها تحقيق الأهداف القريبة والبعيدة الخاصة بتلك الشركات. يعد السنترال السحابي هو نظام يعمل على توفير الكثير من الخدمات إلى الشركات التي تحاول الاستفادة من نظام عالي الجودة وبأقل التكاليف، حيث يتم تطبيق بعض من أنظمة الحوسبة السحابي التي تمنح الفرصة إلى الشركات عن طريقها من إرسال أو استقبال المكالمات سواء كانت بين الموظفين وبعضهم البعض أو مع العملاء الحاليين والمحتملين مما يساهم في رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة من قبل تلك الشركات. تعمل خدمة السنترال الصحابي على تسهيل عملية التواصل الخاصة بالشركات أو الأفراد سواء كانت داخل المؤسسة بين العمال وبعضهم البعض أو بين موظفي خدمة العملاء مع العميل والتي تحمل الكثير من المزايا التي يحتاج إليها الأفراد في الأعمال الحرة والأعمال المهنية وأيضًا يتم استخدامها بكثرة في مختلف المجالات والشركات.

مميزات الاتصالات السحابية في الخدمات المهنية

الأعمال الحرة تعد من المجالات التي تعمل على تسخير التكنولوجيا في عرض الخدمات المقدمة منها أو عرض المنتجات التي تقدمها باستخدام الإنترنت، تحمل الاتصالات السحابية الكثير من الفوائد والمزايا التي تعود بالنفع سواء كان يتم استخدامها من قبل مؤسسة أو شركة أو من قبل الخدمات المهنية والأعمال الحرة، حيث جاءت أهم المزايا المتعلقة بالسنترال السحابي على النحو التالي:
  • تعمل الاتصالات السحابية على رفع الإنتاجية الخاصة بك سواء كانت متعلقة بالمنتجات أو بالخدمات المهنية التي تقوم بها من خلال تسهيل عملية التواصل الداخلية بينك وبين الموظفين أو الخارجية بينك وبين العملاء الحاليين والمحتملين.
  • من خلال استخدام الاتصالات السحابية يتم التقليل من التكلفة التشغيلية الخاصة بك واستثمار أفضل لرأس المال من خلال استخدامه في أشياء أخرى، حيث يقدم لك السنترال السحابي والاتصالات الكثير من المزايا والخدمات بشكل احترافي سهل وبسيط ولا يحتاج إلى الكثير من المعدات أو الأيدي البشرية للتشغيل.
  • الاتصالات السحابية تحتاج فقط إلى اتصال جيد بالإنترنت ولا تحتاج إلى إنشاء بنية تحتية لحفظ البيانات والمعلومات، حيث يتم الاعتماد في مثل تلك الأنظمة بشكل كلي على الإنترنت في تخزين البيانات والمعلومات وحتى الصور والفيديوهات ولا تحتاج إلى مساحة خارجية لتخزين تلك المعلومات والملفات.
  • تأتي الاتصالات السحابية من فورتيل بخاصية تسجيل المكالمات والتي تتيح لك الفرصة من العود لتلك المكالمات والاستفادة منها ومعرفة أهم نقاط القوة والضعف الخاصة بك لنجاح مشروعك.
  • بإمكانك أيضًا إدارة الاتصالات السحابية من خلال مراقبة جميع المكالمات سواء كانت صادرة أو واردة بالإضافة إلى مراقبة التحويلات والتي تساهم في نجاح المنظومة بشكل أو بآخر والوقوف على أهم النقاط التي تساعدك على زيادة عوامل النجاح والتقليل من الأخطاء.
  • يمكنك أيضًا الاستفادة من الاتصالات السحابية عن طريق إضافة رسالة صوتية سواء كانت تحمل رسالة ترحيبية أو رسائل انتظار خاصة تحمل جميع الخدمات المقدمة من خلال بالإضافة إلى الكثير من أوجه الفائدة التي يمكن الحصول عليها من تلك الخاصية.
اقرأ عن: كيف يمكن أن تكون مدير خدمة عملاء ناجح 

ما هي أوجه الشبه والفروقات بين السنترال السحابي والمحلي؟

في الأونة الآخيرة يرجع استخدام الاتصالات السحابية بكثرة من قبل الشركات وأيضًا أصحاب المهن والحرف بصورة كبيرة نظرًا لما تحمله تلك الأنظمة من مزايا وفوائد تعود بالنفع على مستخدميها بشكل كبير وتساهم في نجاح المنظومة الخاصة بهم، في وقت سابق كان يتم الاعتماد على السنترال المحلي التقليدي ولكن مع مرور الوقت وتطور التكنولوجيا أصبحت الاتصالات السحابية والسنترال السحابي أفضل بكثير ويحمل مزايا عديدة، حيث جاءت أوجه الاختلاف بين تلك الأنظمة على النحو التالي:
  • عن طريق الاتصالات السحابية يتم استلام واستقبال جميع المكالمات من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى خطوط أرضية بالإضافة إلى تخزين جميع البيانات باستخدام مزود الخدمة والذي يمنح أصحاب الخدمة مستوى كبير من الكفاءة وربط نظام الإتصال مع الأعمال الرئيسية بشكل ناجح، بالنسبة إلى السنترال المحلي أو الداخلي فيتم تشغيلة بالطريقة التقليدية باستخدام خطوط الهاتف وأجهزة الاتصالات والتي تعمل بشكل كبير بالأيدي البشرية.
  • بالنسبة إلى السنترال السحابي لا يحتاج إلى بنية تحتية على عكس السنترال المحلي التقليدي الذي يحتاج إلى إنشاء بنية تحتية قوية تتناسب مع الخدمات المقدمة أو المنتجات.
  • يتميز السنترال السحابي بأنه من الأنظمة الموفرة التي لا تحتاج إلى تكلفة كبيرة على عكس السنترال المحلي الذي يحمل تكلفة أعلى ويحتاج إلى عدد أجهزة أكبر بالإضافة إلى تكلفة خاصة بالصيانة وبعض المصاريف الأخرى.
  • يأتي السنترال السحابي بقدرة إنتاجية أكبر من السنترال المحلي نظرًا لأنه يتم الإعتماد بشكل ضئيل جدًا على الموظفين حيث يتم توفير خدمة احترافية باستخدام الإنترنت على عكس السنترال المحلي الي يعتمد اعتماد كلي على الموظفين.
  • يمنحك السنترال المحلي الفرصة من الاستثمار بشكل أفضل بسبب كونها من الأنظمة الموفرة التي لا تحتاج إلى تكلفة كبيرة على عكس السنترال المحلي التقليدي الذي يحتاج إلى بعض المصاريف الإدارية والتشغيلية والتي تحتاج إلى ميزانية خاصة بها.
الاتصالات السحابية واحدة من أهم الأنظمة الموجودة في الوقت الحالي والمقدمة من قبل فورتيل، يتم الاعتماد على تلك الأنظمة في مختلف المجالات سواء كانت للمؤسسات والشركات أو حتى لأصحاب المهن والأعمار الحرة، حيث تعود بالنفع الكبير على مستخدمي تلك الأنظمة وتساهم في زيادة الإنتاجية وتحقيق أعلى عائد استثماري ممكن من خلال الخدمات أو المنتجات المقدمة من خلال استخدام السنترال السحابي.