شهد قطاع الاتصالات الهاتفية تحولًا هائلًا عبر السنترال السحابي، والذي يعد أحدث وسيلة اتصال فعالة عن طريق الإنترنت، ويعتبرتسجيل المكالمات تلقائيا من الأمور الضرورية، فسجلات المكالمات مفيدة لأي نشاط تجاري يقوم بإجراء واستقبال المكالمات، حيث اقتصر تسجيل المكالمات في السابق على أكبر مشغلي المؤسسات الذين لديهم القدرة على دفع ثمن هذه الميزة، ولكن تحول الأمر ليصبح ميزةً يتم تقديمها في معظم حلول السنترال السحابي وإن لم يكن كلها وأصبح هذا الأمر ممكنًا حتى لأصغر الشركات.
تسجيل المكالمات تلقائيا
أصبح تسجيل المكالمات أمرًا شائعًا وهامًا للغاية، فنحن في وقت تكون فيه تجربة العميل جزءًا مهمًا من أي عمل آخر، ففي حالة ما إذا كان لدى العملاء تجربة سيئة فإنهم سينتقلون إلى منافس آخر ، وفي حالة تعلق الأمر بمراكز الاتصال لابد وأن يكون العمل مرن قدر المستطاع وذلك من أجل الاستجابة لمتطلبات العملاء المتغيرة باستمرار ، ونجد أن المعلومات التي يمكن أن توفرها هذه الميزة هائلة مقارنة بالمشاكل التي يمكن أن تحدث بدونها، يعد تسجيل المكالمات تلقائيًا إضافة مفيدة لاتصالاتك وتظهر فائدتها من خلال ما يلي:
- التدريب وضمان الجودة: تسجيل المكالمات يساعد المديرين على الاستماع إلى المكالمات الهاتفية المسجلة للتأكد من تلبية الموظفين لمعايير الجودة وتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء، فعندما يتعلق الأمر بالتدريب تسمح هذه التسجيلات للمديرين بالعثور على أمثلة محددة لما يجب فعله، فيسمح ذلك التسجيل بفهم العوامل التي تحتاج إلى تدريب وتوجيه إضافي.
- تعزيز المنتج أو الخدمة الخاصة بك: عن طريق تسجيل المكالمات يمكن للنشاط التجاري الرجوع إلى التفاعلات السابقة بين العملاء والموظفين لفهم أفضل كيفية يمكن من خلالها تحسين جودة المنتج أو الخدمة التي تقدمها الشركة، فمن خلال الاستماع الجيد إلى تسجيل المكالمات الهاتفية تستطيع فرق تطوير المنتجات والتسويق أن تكتسب نظرة ثاقبة حول المشاكل التي يمكن أن يواجهها العملاء مما يسمح بإعطاء رؤية أكبر لفهم وتحسين جودة المنتج، كما تسلط هذه التسجيلات الضوء على فهم مشكلات العملاء.
- حل النزاعات المحتملة: يمكن أن يكون تسجيل المكالمات تلقائيًا أقوى خط دفاع في عملك عندما يكون هناك نزاع بين أي موظف وعميل، حيث تساعد تسجيل المكالمات في منع النزاعات الكارثية ومنع تطور النزاعات إلى معركة قانونية طويلة ومكلفة وذلك لأنه قد تم تسجيل التفاعل والمحادثة فيمكن للمديرين العودة التسجيلات لمعرفة ماحدث واستخدام هذه المعلومات في حل النزاع بشكل أفضل.
- بناء شخصية العملاء: يمكن من خلال تسجيل المكالمات الفهم الأفضل للعملاء، حيث تسمح هذه التسجيلات باكتساب قدر كبير من البصيرة من خلال المحادثات والتفاعلات اليومية وعمل ملف شخصي لمختلف العملاء.
أفضل نظام سنترال سحابي للشركات
تعد خدمة السنترال السحابي واحدة من أهم الأنظمة الحديثة التي تستخدم في الشركات الكبرى، حيث يقدم موقع فورتيل العديد من الأنظمة التي يحتاج إليها الشركات في مختلف المجالات لتحقيق كافة الأهداف من أجل الوصول لأكبر قدر من العملاء عن طريق استخدام أحدث التقنيات التي تساهم في توفير الوقت والجهد والمال لكافة الشركات.
أهمية خدمة السنترال السحابي
من أكثر الأنظمة الحديثة والمفيدة هي خدمة السنترال السحابي وبخاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تساهم هذه الأنظمة في رفع مستوى كفاءة الشركة وتقديم الخدمات والمنتجات الخاصة بالشركة بطريقة إحترافية وتظهر أهمية تلك الخدمة فيما يلي:
- تعمل على توفير الكثير من المساحة والبيانات التي تحتاج إليها الشركة، فقد تعاني بعض الشركات الصغيرة والمتوسطة من مشكلة تخزين البيانات أو حفظها في مكان آمن، حيث يتم اللجوء إلى تخزينها بمبالغ كبيرة تتعدى ميزانيات الشركات ولكن مع نظام فورتيل وخدمة النظام السحابي يتم توفير الكثير من الأموال والحصول على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها حفظ البيانات بشكل آمن والحفاظ على ميزانية الشركة.
- تقوم خدمة السنترال السحابي بتوفير خدمة الاتصالات بجودة عالية عن طريق تطبيق بعض الأنظمة السحابية والتي تساعد الشركات على إرسال واستقبال المكالمات بكل سهولة مع الموظفين وبعضهم البعض، كما يساعد على رفع كفاءة الشركة بشكل عام عن طريق استخدام أفضل طرق التواصل الحديثة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وذلك بأقل التكاليف.
- تعمل خدمة السنترال السحابي على تطوير المنشأة في كافة القطاعات، حيث يتم الاعتماد عليه بشكل يتماشى مع إمكانيات المنشأة والمجالات المتخصصة فيها سواء في القطاع الخاص بخدمة العملاء أو القطاع الخاص بالمشاريع والتسويق أو في قطاع المبيعات.
مميزات خدمة السنترال السحابي
أصبحت التقنيات الحديثة هي أكثر الأدوات المستخدمة في الكثير من الشركات خصوصًا في الشركات الصغيرة والمتوسطة، فهي تساهم في توفير الكثير من الأموال وكذلك توفر الوقت والجهد حتى يتم تقديم الخدمة بشكل احترافي من أجل زيادة فرص النجاح في كثير من المجالات ومن أهم مميزات خدمة السنترال السحابي ما يلي:
- رفع مستوى الإنتاجية الخاص بالشركات من خلال تسهيل عملية التواصل الداخلية والخارجية بالنسبة للشركات والعملاء والموظفين داخل الشركة.
- يمكن من خلال خدمة السنترال السحابي استخدام أفضل الطرق الاستثمارية لرأس المال وبالتالي يمكن التقليل من التكلفة التشغيلية واستخدام تلك الأموال في طرق أخرى تعمل على تقدم الشركة.
- خدمة السنترال السحابي لا تتطلب بنية تحتية ولكن كل ما تحتاج الية هو الاتصال الجيد بالانترنت حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمات وتحقيق أهدافك بكل سهولة.
- تعمل خدمة السنترال السحابي على الوصول إلى كافة المكالمات الصادرة والواردة مع القدرة على إمكانية الوصول إلى هذه المكالمات في أي وقت والاستفادة منها للوقوف على مناطق القوة والضعف.
- يمكن من خلال خدمة السنترال السحابي مراقبة كافة المكالمات والقيام بتسجيل المكالمات تلقائيًا وذلك من أجل الوقوف على أهم النقاط التي تساعد على تحقيق أهداف الشركة بصورة احترافية.
- خدمة السنترال السحابي تحتوي على خدمة إضافة الرسائل الصوتية سواء كانت رسائل خاصة بالانتظار أو رسائل ترحيبية وغيرها من الرسائل التي يمكن تقديمها للعملاء لرفع مستوى خدمة الشركة والحصول على أقصى درجات الرضا.
مهام خدمة السنترال السحابي
تعتبر خدمة المكالمات من ضمن قائمة الخدمات المقدمة من السنترال السحابي حيث تشمل خدمة المكالمات معرفة هوية المكالمة بالإضافة إلى نقل المكالمة، حجز المكالمة وتحويلها كما يتم تقديم مجموعة من التقارير المفصلة عن جميع المكالمات الصادرة والواردة مع فحص تلك المكالمات بعناية فائقة من أجل معرفة نقاط القوة والضعف الخاصة بالشركة، كما يشمل أيضًا السنترال السحابي خدمة البريد الصوتي والتي تساهم في تقديم خدمة تتناسب مع إمكانيات الشركة وتعمل على الارتقاء بمستوى الشركة كما تعمل على إدارة المكالمات الواردة بصورة احترافية مع تسجيل الرسائل الصوتية للتمكن من استقبال الرسائل عبر البريد الصوتي واستخدامها في أي وقت.
وختامًا، تعتبر خدمة السنترال السحابي والتي تسمح بتسجيل المكالمات تلقائيًا من أحدث التقنيات التي تستخدم في الشركات الحديثة والتي تساهم في تقديم الكثير من الخدمات التي تحتاج إليها الشركة في كافة المجالات من أجل تحقيق أهدافها والوقوف على مناطق القوة والضعف، لذلك حرص متجر فورتيل على توفيرها لكل عملائه، حيث يمكنك الاستفادة من خدمات السنترال السحابي لتحقيق رضا العملاء والوصول إلى نسبة المبيعات المرجوة بسرعة.كما يوجد أيضًا الع