حلول فورتيل السحابية للشركات والمؤسسات

حلول فورتيل السحابية للشركات والمؤسسات

تعيش الشركات والمؤسسات في عصر رقمي متطور حيث تتطلع إلى الابتكار والتحسين المستمر لأداء أعمالها، ومن بين التحديات التي تواجهها هي ضرورة الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والحفاظ على بيئة تشغيل مرنة وفعالة؛ وفي هذا السياق تبرز أهمية الاستعانة بحلول سحابية من فورتيل كخيار مثالي لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات.

ولمزيد من المعلومات بخصوص هذا الموضوع تابع القراءة لتتعرف على حلول فورتيل السحابية للشركات والمؤسسات.

ما هي الحلول السحابية؟

تُعرف الحلول السحابية أيضًا باسم الخدمات السحابية، وتستخدم لتقديم التطبيقات، التخزين، الخدمات، وتوفير المحتوى للمستخدمين النهائيين عن طريق الإنترنت؛ لذا يُطلق عليها المحاكاة الافتراضية.

وقد تتناقض الحلول السحابية مع الحوسبة المحلية أو الاستضافة المحلية بصورة مباشرة؛ فتتم من خلال تثبيت البيانات، التطبيقات، البرامج على أجهزة المستخدم، كمراكز البيانات، وأجهزة الكمبيوتر.

إذ يتم تقديم العديد من الحلول السحابية من قبل مقدمي الخدمات السحابية وفي العادة تكون تلك الحلول متاحة لدى الشركات على أساس الدفع مقابل الاستخدام، ومن بين تلك الحلول التالي:

  1. تخزين البيانات.
  2. النسخ الاحتياطية.
  3. تطبيقات الأعمال.
  4. الأجهزة الافتراضية.
  5. روبوتات الدردشة.
  6. البرامج وتحليلات البيانات.

اقرأ أيضا: أفضل مزودي خدمات الحوسبة السحابية في السعودية-فورتيل

ما هي شركة فورتل للخدمات السحابية؟

تقدم فورتيل حلول سحابية متكاملة تعتمد على برنامج مركز الاتصال والبيانات، مما يتيح للشركات الوصول إلى موارد الحوسبة والتخزين عبر الإنترنت بطريقة آمنة وسهلة، حيث توفر هذه الحلول مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك البنية التحتية كخدمة (IaaS) والنظام الأساسي كخدمة (PaaS) و البرمجيات كخدمة (SaaS)، مما يُمكن الشركات من تنفيذ تطبيقاتها ومواقعها الإلكترونية وإدارة بياناتها بكفاءة وبأسعار معقولة.

ومن أهم مزايا حلول فورتيل السحابية للشركات والمؤسسات هو المرونة التي توفرها؛ فبفضل هذه الحلول حيث يمكن للشركات توفير الموارد الحاسوبية وفقًا لاحتياجاتها الفعلية، مما يعني أنها لن تدفع مقابل موارد غير مستخدمة، مع إمكانية التوسع والتقلص بسرعة وسهولة، مما يجعلها قادرة على مواجهة التحديات الناشئة وتلبية احتياجات العملاء بكفاءة.

نصائح يجب مراعاتها قبل تنفيذ الحلول السحابية

إذا كنت ترغب في تنفيذ حلول سحابية فعالة فيوجد عدة نصائح يرجى الانتباه لها، ومن بين تلك النصائح التالي:

  • يجب أولاً تقييم الاحتياجات والأهداف المحددة التي تخص عملك قبل أن تختار موفر السحابة.
  • قم باتخاذ تدابير أمنية قوية؛ لكي تحمي بياناتك مع التأكد من الامتثال للوائح الصناعة.
  • بعد ذلك راقب الموارد السحابية وقم بتحسينها بانتظام للبعد عن التكاليف غير الضرورية.
  • درب الموظفين على أفضل الممارسات للحوسبة السحابية لتزيد من إنتاجيتك وتضمن أمن البيانات.

ما هي أهم حلول فورتيل للشركات؟

تقدم فورتيل عدة حلول سحابية للشركات والمؤسسات منها حلول مراكز الاتصالات السحابية والسنترال السحابي، وعدة خدمات أخرى تسهل على العميل التواصل مع عملائه بكل سهولة ومن بين تلك الخدمات التالي:

  • خدمة استقبال المكالمات من أي مكان وفي أي وقت، مع إمكانية إدارة المكالمات والاتصالات بكل سهولة عبر أجهزة Android أو iOS أو عن طريق المتصفح.
  • خاصية التحكم في حسابات الموظفين بسهولة ويسر، مع إجراء التقييمات لأداء الموظفين ومتابعة الاتصالات.
  • متابعة المكالمات والفواتير بشكل سهل وبسيط، مع وجود لوحة تحكم كاملة خاصة بإدارة الاتصالات والحسابات.
  • تقديم تقارير شاملة ومُفصلة تسهل عليك تحليل البيانات وتساعدك في متابعة أداء الموظفين، مع رصد مؤشرات الأداء بشكل آلي وسهل.
  •  تسجيل المكالمات التي يقوم بها موظفي الشركة ويتم حفظها على خوادم آمنة.
  • تسهيل عملية متابعة العمل من أي مكان وإمكانية التحدث إلى الموظفين وعقد الاجتماعات بسهولة عن طريق تطبيق للجوال.
  • توفير ميزة الردود الآلية التفاعلية؛ لمساعدة العملاء في الحصول على ما يريدون بكل سهولة وتوفير الوقت عليهم.
  • خاصية تزامن المكالمات التي تساعد على استقبال الكثير من المكالمات في وقت واحد دون فقدان أي مكالمة.
  • خدمة الربط مع منصات إدارة العملاء CRM أيًا كان رابط خاص أو رابط مباشر، بالإضافة إلى تقديم خدمات دعم إضافية للعملاء.
  • توفير خدمات المكالمات عن طريق الإنترنت سواء كانت مكالمات صوتية من خلال تطبيقات الجوال أو من خلال هواتف عادية.
  • يقدم السنترال السحابي خدمة البريد الصوتي التي تساعدك في إدارة المكالمات، تسجيل رسائل صوتية عبر البريد الصوتي والاستماع إليها في أي وقت.

اقرأ أيضا: كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال؟

لماذا تعد حلول فورتل مهمة للشركات المختلفة؟

إذا كنت تبحث عن حلول سحابية شاملة تلبي احتياجات شركتك، فإن حلول فورتيل قد تكون الخيار المثالي لك لتحصل على نظام اتصال سحابي مُميز؛ وذلك للأسباب التالية:

  • الوصول إلى موارد تكنولوجيا المعلومات المشتركة بشكل شامل ومُريح، مما يُمكن المستخدمين من استخدام العديد من الخدمات، الشبكات، قواعد البيانات والتطبيقات.
  • الحصول على مستوى أمان عالي للغاية على عكس أنظمة تكنولوجيا المعلومات التقليدية؛ فالحلول السحابية أكثر مقاومةً لهجمات القراصنة.
  • إمكانية دمج البيانات من السحب المختلفة في وقت فعلي وعلى نطاق واسع.
  • الاستغناء عن الاستثمار في الأصول الثابتة فلن تحتاج إلى شراء خوادم أو صيانة غرفة خادم في حالة السحب؛ فكل ما عليك فعله هو أن تدفع لتحصل على قوة الحوسبة اللازمة.
  • تُساعد الحلول السحابية في خفض التكلفة، وتسهل خفة الحركة للوصول إلى التطبيقات وموارد الشركة بسهولة على السحابة، مع إطلاق المشاريع التي تحتاج في الغالب إلى أجهزة كمبيوتر وخوادم مرتفعة الثمن داخل الشركة.
  • الاستعانة بحلول سحابية من فورتيل يساعدك على الإدخار بشكل كبير عن طريق التركيز على الأنشطة التشغيلية؛ فهذه التقنيات لا تتطلب دعم متقدم.
  • تساعد الحلول السحابية في التغلب على المشكلات التي قد تحدث وتضر بالعمليات التجارية والإنتاجية والإيرادات ومنها انقطاع التيار الكهربائي، وذلك عن طريق توفير استرداد سريع للبيانات.

في النهاية تعد فورتيل خيارًا موثوقًا وفعالًا للشركات والمؤسسات للحصول على حلول سحابية والحصول على مراكز الاتصال الاحترافية والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة بمرونة وأمان وكفاءة، حيث تمكن الشركات من التواصل مع العملاء بكل سهولة والتركيز على أعمالها الأساسية والابتكار، مع تخفيض التكاليف وتحسين الأداء.