كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال؟

كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال

كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال؟ سؤال كل عميل يرغب في التواصل مع الشركات والحصول على خدماتها بشكل أكثر سرعةً وسلاسةً، حيث أنه رقم موحد سهل الحفظ يضمن إتمام الاتصالات بشكل أكثر سهولةً مع تقديم خيارات عديدة للمتصل تشعره بالارتياح، وتوفير مميزات كثيرة عبر خدمة مميزة يقدمها لك فورتل بكفاءة وجودة عالية وتفاصيل كثيرة يجمعها هدف واحد هو تطوير الأداء في شركتك والحصول على تجربة تواصل أكثر مرونةً واحترافيةً، لذا تابع التقرير التالي وتعرف أكثر على هذه الخدمة المميزة مع خبراء فورتل.

ما هو الرقم 9200؟

تحتاج المنشآت لطرق متطورة تسهل تواصلهم مع العملاء، وفي نفس الوقت يحتاج العميل أن يشعر بأهمية اتصاله وأن الشركة توفر له خدمة تليق به.

من هنا تأتي أهمية الرقم الموحد 9200 الذي يوفر لك رقمًا واحداً مختصراً وثابتًا مكون من تسعة أرقام ويبدأ بـ 9200 يسهل حفظه وتذكره، يمكن استخدامه للاتصال بشركتك في أي وقت ومن أي مكان مع ربط لكافة الفروع والأقسام.

 إنه الرقم الذي يميز شركتك ويبقى في ذهن العملاء ليتمكنوا من الاتصال بك بسرعة وسهولة ليتلافى بذلك مشكلة وجود أرقام كثيرة تقليدية للشركة كانت تتسبب في ارتباك كبير في اتصالاتك.

إنه يسمح لك باستقبال عدد كبير من المكالمات بشكل منظم، ومع الوقت يصبح الرقم الموحد جزءًا أساسيًا من علامتك التجارية يردده عملائك بسهولة ويشجعهم على الاتصال بك.

 خاصةً أنه يسهل وصول العميل لأقسام وفروع الشركة ويسهم في كل مشكلاته، كما يسهل الشراء وإتمام الصفقات مما يرفع من الأرباح.

الفرق بين الرقم الموحد 9200 والرقم المجاني 800

يبقى سؤال كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال؟ وما الفرق بينه وبين رقم 800؟

وكم رقم الرقم الموحد؟ ضمن مجموعة الأسئلة الهامة التي سوف تتم إجابتها، فقد سبق القول أن الرقم الموحد هو الذي يبدأ بـ 9200 وهو رقم موحد للشركة تستقبل من خلاله مكالمات العملاء بسهولة.

 وهو نفس هدف رقم 800 الذي يوفر للشركة رقم اتصال موحد، كما يوفر للشركة خدمات تواصل احترافية وسريعة مع العملاء، حيث يعمل الرقمان على توحيد أرقام الشركة في رقم واحد.

 لكن الفرق بينهما أن الرقم 9200 ليس مجانيًا لكن يتحمل تكلفته العميل، أما رقم 800 هو رقم مجاني لا يدفع المتصل عبره مبالغ مالية عند الاتصال، حيث تتحمل الشركة التكلفة وليس العميل.

مع العلم أن بعض شركات الاتصالات تتيح فرصة الاتصال برقم 9200 عبر الجوال ضمن الدقائق المجانية في باقة الرصيد الأساسية.

بينما تطلب شركات أخرى رصيد إضافي لإجراء الاتصال، ولا تكون تكلفة الاتصال بالرقم الموحد 9200 ضمن الدقائق المجانية.

كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال؟

الرقم الموحد 9200 هو خدمة تجعل تواصل العملاء مع الشركة أكثر سرعةً مع توفير خدمات احترافية كثيرة ضمن ما يوفره السنترال السحابي للمؤسسة.

ويمكن للعميل الاتصال بالشركة عبر الرقم الموحد بأي طريقة، سواء عبر الرقم الأرضي أو من خلال الهاتف الجوال أو عن طريق خاصية الويب فون من أي مكان داخل المملكة أو خارجها. 

 كيف يمكن الحصول على الرقم 9200؟

إذا كان لديك شركة أو نشاط تجاري وترغب في الحصول على رقم موحد 9200، فإن فورتل يمنحك هذه الفرصة.

يشترط أن يكون لديك سجلًا تجاريًا ساري المفعول في المملكة العربية السعودية، وأن يتوفر للشركة مقر خاص بها.

 ويتم استخراج الرقم الموحد عبر مزودين خدمة الاتصالات المحليين في المملكة العربية السعودية، ويتم تزويد عملاء فورتل بالرقم عن طريق VOIP داخل المملكة العربية السعودية.

خدمة الرقم الموحد من فورتيل

يمكنك الاستمتاع بخدمة الرقم الموحد 9200 من فورتل لتكن متصلاً دائمًا مع عملاء شركتك، حيث يوفر لك خيارات كثيرة ومزايا متعددة لاستقبال الاتصالات.

وهي خدمة مميزة من فورتل تمنحك حلولاً ذكية للتواصل؛ لتتمكن من إتمام كل أعمالك والاتصال بالعملاء بأقل تكلفة وبسهولة.

 حيث تزودك فورتل مجموعة من الأدوات والأنظمة التي تساعدك في تحقيق المزيد من المبيعات والأرباح. أما عن مميزات الحصول على الرقم الموحد 9200 مع فورتل فهي كما يلي: 

  • يتم ربط كل فروع الشركة جميعها برقم واحد.
  • رقم سهل الحفظ يسهل على العملاء حفظه.
  • يساعد في تعزيز القيمة السوقية للشركة.
  • استقبال جميع اتصالات العملاء عبر رقم واحد دون فقدان أي مكالمة.
  • التغلب على مشكلة انشغال الخطوط.
  • تقديم خدمات أفضل وأسرع للعملاء.
  • يشعر العملاء أنهم يتعاملون مع منشأة احترافية وعلامة تجارية موثوقة.
  • إمكانية توجيه المكالمات الواردة لموظفي الكول سنتر وتحويلها لأقسام المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني.
  • يوفر الرقم الموحد خاصية الانتظار التي تساعد على عرض خدمات الشركة وأحدث العروض مع موسيقى ورسائل صوتية لاستثمار وقت الانتظار.
  • خاصية تسجيل المكالمات ليتم تحسين جودة خدمة العملاء والاستماع للتسجيلات بهدف تطوير الأداء والجودة.
  • خدمة الاحتفاظ بالمكالمات التي لم يتم الرد عليها أو التي وردت خارج فترة الدوام، حتى يعاود موظفي خدمة العملاء التواصل مع العملاء.
  • تحويل المكالمات من ضمن الخدمات التي يوفرها السنترال السحابي والرقم الموحد، حيث يتم تحويل المكالمات الواردة من العملاء إلى البريد الصوتي أو لأقسام الشركة المختلفة.
  • خدمة البريد الصوتي التي تسمح للعملاء بترك رسائل صوتية تتضمن الشكاوى والاستفسارات، ليقوم موظفي الشركة بالتواصل مع العملاء بعد ذلك.
  • خدمة الرد الآلي تتضمن الرد التفاعلي مع مشكلات واستفسارات العملاء عبر الرسائل الصوتية.

كما يمكنك الحصول على خدمة الرقم الموحد والكثير من خدمات السنترال السحابي مع فورتل بسهولة، وذلك من خلال التسجيل لدينا.

وللتعرف أكثر على باقات فورتل المميزة والأسعار التي يقدمها من هنا، كما يمكنك الحصول على نسخة تجريبية لمدة 7 أيام مع فورتل.

وقد قدم خبراء فورتل إجابة على سؤال كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال؟ مع تحديد أهمية هذا الرقم للمؤسسات وكيف يسهل عملها ويجعل تواصل العملاء معها أكثر احترافيةً، مع الإشارة لبعض الخدمات والمميزات التي يوفرها مع خدمات الاتصال السحابي المميزة من فورتل، لذا لا تجعل الفرصة تفوتك وانضم لقائمة عملائنا لتتمتع بخدمات استثنائية بأسعار مميزة.