رقم البريد الصوتي: تعريفه، أهميته ومميزاته

رقم البريد الصوتي: تعريفه، أهميته ومميزاته

ما هو رقم البريد الصوتي؟ هذه الخدمة المبتكرة التي تسهل عمل الشركات وتجعل تواصل العملاء معهم أكثر مرونةً، حيث يتم استقبال الرسائل في صندوق البريد الصوتي الذي يتسم بالأمان ليتم الاستماع إليه بعد ذلك في الوقت المناسب.

هذا الخيار المميز يضمن لك عدم فقدان أي اتصال بعد ذلك، سواء كانت الخطوط مشغولة أو كان اتصال العميل في غير وقت العمل، سوف يتمكن العملاء من توصيل رسالتهم في أي وقت بدون عراقيل، لكن هل تعرف مميزاتها وكيف يمكنك الحصول عليها؟ تابع التقرير التالي من فور تل.

ما هو رقم البريد الصوتي؟

يعد البريد الصوتي خدمة من ضمن مكونات نظام الرد الآلي على مكالمات عملاء الشركة.

حيث يتضمن نظام الرد الآلي مجموعة من الخيارات من ضمنها منح العميل فرصة استقبال رسائل صوتية من العملاء، حيث يتم الضغط على رقم معين ينقلهم لهذه الخدمة.

 وعند الانتقال إليها يبدأ العميل بتسجيل رسالة بصوته تتضمن الأسئلة والاستفسارات والشكاوى، ليأتي بعد ذلك دور الشركة في التفاعل معها والاستماع لها.

 أهمية البريد الصوتي في استقبال وإرسال الرسائل

خدمة البريد الصوتي تجعل الشركة قادرة على تحقيق مجموعة من المزايا والفوائد، وذلك كما يلي: 

زيادة عدد عملاء الشركة

حيث تعمل هذه الخدمة على توسيع قاعدة عملاء الشركة، ذلك لأنهم يجدون رداً منك طوال الوقت وعلى مدار الساعة، حتى لو لم تكن متاحًا في وقت معين، سيتمكن العميل من ترك رسالته وهو يشعر باهتمامك به في كل الأوقات.

هذه الخدمة تجعل عمل شركتك ينمو بشكل أوسع، كما تمنحك الخدمة فرصة للتفاعل بشكل أفضل وأكثر مرونةً مع العملاء، ذلك لأنه سيكون بإمكانك كتابة الملاحظات عند الاستماع للتسجيلات.

 توفر نفقات العمالة

ما هو رقم البريد الصوتي؟ هو عبارة عن خدمة تسمح للعملاء بالتواصل مع الشركة في أي وقت، وهذا عبر جهاز الرد الآلي الذي يوفر في العمالة.

حيث لا تحتاج لوجود موظفين للرد على العملاء على مدار اليوم، لذا سوف تحتاج لعدد أقل من موظفي خدمة العملاء، مما يوفر الكثير من تكلفة العمالة.

كما توفر الخدمة الوقت المطلوب للموظفين لأداء عملهم، لأن الخدمة تعمل بدلاً منهم في أوقات كثيرة.

اقرأ أيضا: مراكز الاتصال: مفهومها، أهميتها، وأبرز خدماتها

 تدعيم العمل ورفع الكفاءة

خدمة البريد الصوتي تعمل على رفع كفاءة العمل، ذلك لأنه يمكن الرجوع بسهولة مستقبلاً للرسائل المسجلة ضمن سجل المكالمات.

مما يعني إمكانية استخدام هذه الرسائل في تحسين أداء شركتك وتعزيز سمعتها، كما أنه يمكن الاستفادة من المكالمات في حالات النزاع والشكاوى لأنها أداة مهمة لإثبات حق الشركة.

طريقة تواصل مُريحة

يوفر البريد الصوتي وسيلة سهلة ومريحة للعملاء للتواصل مع الشركة في أي وقت على مدار 24 ساعة حتى عندما لا تكون خدمة العملاء متاحة.

 كما يمكن لأصحاب الشركة تنظيم الاتصالات القادمة من العملاء خاصةً في أوقات الذروة، حيث لا يترك العميل في الانتظار مما يجعله لا يشعر بالانزعاج فهو غير مضطر لانتظار الموظفين للرد عليهم. 

 الحصول على وقت للرد

 يمكن لموظفي خدمة العملاء معرفة المشكلات التي يعاني منها العملاء والحصول على فرصة مناسبة وكافية للرد عليهم بشكل مناسب وإزالة أسباب شكواهم بطرق أكثر احترافيةً ومهنيةً.

 أهم مميزات البريد الصوتي من فورتيل

 ما هو رقم البريد الصوتي؟ إنه خدمة مهمة تقدمها فور تل للشركات والمؤسسات؛ لتسهيل أعمالهم وتواصلهم مع العملاء.

حيث تحصل شركتك من خلال هذه الخدمة المتطورة على مزايا عديدة تضمن لك الرد السريع على العملاء وسهولة تسجيل المكالمات وتحويلها.

وعبر هذه الخدمة لا يوجد مجال لفقد أي مكالمة واردة لشركتك، كما يسهل التعامل مع الرسائل المسجلة في صندوق البريد من داخل المملكة أو خارجها، حيث ستأتي لصاحب الشركة تنبيهات بوجود رسائل تحتاج للمتابعة.

 وتتمتع رسائل الشركة بالأمان والخصوصية، لأنه يتم تحديد من يحق له فتح رسائل البريد الصوتي عبر رقم سري، مع إمكانية تخطي الرسائل والتنقل بينها بمرونة ويسر.

 كما يسهل إعادة الاستماع للرسائل والرد عليها، كل هذا يمكن القيام به عبر أجهزة كثيرة سواء الجوال الذكي وكافة الأجهزة اللوحية أو عبر الحاسوب، حيث تتوفر عدة تطبيقات تسهل عملية التعامل مع البريد الصوتي وتصفح رسائله.

اقرأ أيضا: كيف تعمل خدمة الرد الآلي على الهاتف؟ وأهم أنواعها

كيف يعمل البريد الصوتي؟

تقدم فور تل خدمات كثيرة مميزة عبر خاصية البريد الصوتي، حيث تعمل عبر سنترال سحابي عبر شبكة الإنترنت، مما يوفر للشركات وسيلة سهلة ومريحة لإدارة جميع المكالمات الواردة لها.

كما يتوفر بريداً صوتيًا بأعلى درجات الأمان يتضمن رسائل من العملاء مسجلة بأصواتهم يسهل التفاعل معها في أي وقت، حيث يستقبل البريد الرسائل ليرسل لمشترك الخدمة إشعاراً فوريًا بها.

إذ إن هذه الخدمة تشبه خدمة الموظف الآلي الذي يضمن وجود استجابة فورية وتفاعلية مع العملاء.

 لذا إذا كان لديك رغبة في عدم إضاعة مكالمات العملاء عليك بالاشتراك على الفور في هذه الخدمة المميزة مع فور تل والاستمتاع بمميزات لا حصر لها.

التواصل مع فور تل

يمكنك التمتع بخدماتنا وإليك طرق التواصل: 

  • العنوان: الرياض – الطريق الدائري الشرقي مخرج 15 – تقاطع طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن الأول مع الإمام الشافعي – مبنى سكاي مول – مركز نيلوفز للأعمال الدور الأول.
  • رقم الهاتف: 920033001
  • رقم الواتس اب: 966504677628+
  • البريد الإلكتروني: sales@4tel.sa
  • ويمكنك طلب نسختك التجريبية لمدة 7 أيام.

وقد تمت الإجابة على سؤال ما هو رقم البريد الصوتي؟ الذي يهم الكثير من العملاء، حيث يوفر للشركة طريقة آمنة وفعالة لاستقبال رسائل العملاء الصوتية على مدار الساعة بدون التقيد بالوقت، حيث تعمل الخدمة في الإجازات والأعياد، لذا سوف يجدك عملائك في أي وقت مما يُحسِّن سمعة وأداء الشركة ويرفع من ثقة العملاء بك مما يضاعف الأرباح.