ما هو سعر خدمة الرقم الموحد 9200 في السعودية؟

سعر خدمة الرقم الموحد في السعودية

هل لديك نشاطًا تجاريًا أو منشأة خاصة بك وتريد معرفة سعر خدمة الرقم الموحد 9200 ومدى أهميته لنجاح شركتك؟ إن ” فورتل “ تعمل في خدمتك وتقدم لك الكثير من المميزات التي تساعدك على كسب المزيد من العملاء وتسهل تواصلك معهم مما يفيدك حتمًا في توسيع نشاطك والترويج له على نطاق أكبر،  فإذا كنت تريد الحصول على خدمة تمنحك فرصة التواصل مع الموظفين والعملاء بشكل أسرع على مدار الساعة وبمزايا لا نهاية لها تابع التقرير التالي وتعرف أكثر على خدمات فور تل وأهم مميزاتها وفوائدها وتكلفتها.

ما هي خدمة الرقم الموحد 9200؟

أن يشعر العميل بالثقة في شركتك وفي قدرته على التواصل معها في أي وقت، ليجد من يجيب سريعًا على استفساراته أمر لا يأتي من فراغ ويحتاج لوجود خدمة اتصالات متطورة تساعدك في ذلك.

 وتحقق لك خدمة الرقم الموحد 9200 تواصلاً سريعًا مع عملاء وموظفي شركتك، فهو عبارة عن رقم موحد وثابت يتألف من تسعة أرقام ويبدأ بـ 9200 مما يجعله مميزاً.

ذلك لأنه سيكون لديك رقمًا مختصراً سهل الحفظ يمكن استخدامه للاتصال بك في أي وقت ومن أي مكان.

من خلاله سيكون هناك رابطًا وثيقًا بين جميع فروعك عبر رقم موحد، كما يربط أقسام الفروع ببعضها البعض بشكل سلس وسريع، ذلك لأن وجود أرقام كثيرة للشركة تجعل التواصل أكثر صعوبةً مقارنةً بوجود رقم موحد. 

 لذا فإن وجود رقم موحد للمؤسسة يزيل العقبات التي تتعلق بالتواصل، لأنه يسمح للشركة باستقبال عدد كبير من الاتصالات بشكل منظم، علاوة على أنه يميز شركتك ويصبح علامة مميزة لها وجزء من علامتها التجارية يتردد في ذهن العملاء. 

حيث أن وجود رقم سهل يحفز العملاء ويشجعهم على الاتصال بالشركة والحصول على منتجاتها وخدماتها، لأنه يوفر لهم السهولة في الاتصال.

 لماذا تعد خدمة الرقم الموحد مهمة لمنشأتك ؟

سبق القول أن استخدام رقمًا موحداً للشركة يعد من الأمور المهمة التي تجعل عملك احترافيًا، لذا فإن الشركات تتسارع للاشتراك فيها لتسهيل إدارة اتصالاتها بشكل أكثر تنظيمًا وسهولة.

حيث أن هذه الخدمة أثبتت أهميتها في تسهيل اتصال العملاء بالشركات وتجعل الشركة قادرة على اكتساب عملاء جدد، وإليك بعض من فوائد هذه الخدمة: 

  • استخدامه يزيد من إنتاجية الشركة ورفع نسب أرباحها، ذلك لأنه يسهل التواصل بين الأقسام والأفرع، ويجعل العمل أكثر سلاسةً.
  • يسهل تواصل العملاء مع الشركة، لأنه رقم سهل تذكره والاتصال به، مما يزيد من نسب المبيعات.
  • وجود هذا الرقم يزيل مشكلة انشغال الخطوط التي كانت تقف عائقًا أمام تواصل العملاء بشكل سريع مع الشركة.
  • يعمل الخط الموحد على ربط فروع الشركة مع بعضها البعض، كما يتيح فرصة التواصل بسهولة داخل المملكة وخارجها.
  • سعر خدمة الرقم الموحد 9200 المميز من فور تل يساعد الشركة في استقبال عدد كبير من المكالمات وتنظيمها بشكل احترافي.
  • وجود هذا الرقم يحسن أداء الموظفين في خدمة العملاء، مما ينعكس على أداء الشركة عمومًا، ويمكن للمدير أن يراقب العمل ويقيم الموظفين بسهولة.
  • يسهل من خلاله توفير سجل متكامل للمكالمات يتضمن بيانات وتفاصيل المكالمات، مما يساعد في تطوير الخدمات الخاصة بالعملاء.
  • يوفر لخدمة العملاء لوحة سهلة للتحكم في المكالمات بشكل منظم.
  • يوفر إمكانية التواصل مع الشركة بأكثر من طريقة سواء عبر الهواتف الجوالة أو الخط الأرضي وعبر هواتف IOS أو أندرويد، كما يمكن التواصل أيضًا عبر خاصية ويب فون من داخل المملكة وخارجها.
  • الرقم الثابت يوفر ميزة إتمام المكالمات الجماعية بين العملاء أو الموظفين في نفس الوقت، مما يوفر فرصة التواصل بشكل مرن ومستمر.
  • تكلفة خدمة الرقم الموحد 9200 غير مرتفعة مقارنةً بمميزاته الكثيرة، ومنها إمكانية تحويل المكالمات القادمة من العميل للقسم المتعلق باستقبال شكواه، مما يساعد في حل المشكلات.
  • يوفر ميزة الانتظار مما يعطي الشركة الفرصة لطرح عروضها وخدماتها عبر الرسائل الصوتية المسجلة التي يستمع لها العميل أثناء الانتظار.
  • يمنحك الرقم الموحد ميزة تسجيل المكالمات، مما يسهل متابعة العمل وتحليل أداء موظفي الشركة وتحديد مشكلات وشكاوى العملاء والتفاعل معها وحلها. 
  • يقدم خدمة الرد الآلي السريع على العملاء، مما يجعل التعامل معهم أكثر احترافية.
  • ميزة الرد التفاعلي، مما يتيح للعميل إمكانية معرفة منتجات وخدمات الشركة بسهولة والحصول على إجابات أسرع لما لديهم من استفسارات.
  •  البريد الصوتي من ضمن مميزات الرقم الموحد، وهذا ما يعطي للعملاء إمكانية تسجيل الأسئلة والشكاوي في غير أوقات العمل الرسمية أو أثناء انشغال ممثلي خدمة العملاء.
  • يجعل من السهل التحكم في كل مكالمات الشركة الواردة، ويتيح فرصة التواصل مع عدد أكبر من العملاء.
  • يوفر ميزة توفير وتفعيل خطط بديلة للتواصل مع الشركة عند حدوث أي مشكلات طارئة.

هل الرقم الموحد مجاني في السعودية؟

الحديث عن سعر خدمة الرقم الموحد 9200 يهم أصحاب الشركات، كما يهم العملاء المتصلين بها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه الخدمة غير مجانية، لكن ” فور تل” يوفرها للعملاء بأسعار تنافسية مع طرح الكثير من العروض التي تعطي للشركات فرصة الاشتراك في الخدمة والحصول على مزايا كثيرة بأقل التكاليف.

ويمكنك التسجيل وإنشاء حسابًا مجانيًا، بل والحصول على نسخة تجريبية لمدة 7 أيام كاملة.

 كم تبلغ رسوم خدمة الرقم الموحد 9200 داخل المملكة؟

هل الرقم 9200 مجاني بالنسبة لسعر خدمة الرقم الموحد 9200 التي تتحملها الشركة فهي تختلف حسب الباقة التي يتم اختيارها وحسب حجم الشركة والمميزات التي تحصل عليها من امتلاك هذا الرقم مثل الخدمة الصوتية وتسجيل المكالمات والمكالمات الداخلية ولوحة التحكم وغيرها الكثير.

وقد يشغل سؤال كم تكلفة الاتصال على 9200 بعض الأفراد؟  فأما عن تكلفة الاتصال بالخدمة داخل المملكة والتي يتحملها العميل، فهي تختلف حسب شركة الاتصالات، حيث تبدأ الأسعار من 20 هللة تقريبًا لشركة الاتصالات السعودية STC وتصل الأسعار حتى 56 هللة للدقيقة لبعض الشركات الأخرى، والتكلفة تختلف حسب مدة المكالمة.

سعر خدمة الرقم الموحد 9200 لمن هم خارج المملكة

كذلك يختلف سعر خدمة الرقم الموحد 9200 لمن هم خارج المملكة حسب شركة الاتصالات وتكلفة التجوال.

مما سبق يمكن القول أن سعر خدمة الرقم الموحد 9200 يختلف حسب الخدمات التي تطلبها الشركة والباقات التي تنضم إليها، لكن المؤكد أن الأسعار تنافسية ومميزة لدى ” فور تل”، ويمكن أن تجرب الخدمة عبر النسخة التجريبية التي تمنحك فرصة اكتشاف الكثير من المزايا التي لا يمكن حصرها.