مزايا الكول سنتر من فورتيل للمؤسسات في مجال الرعاية الطبية

مزايا الكول سنتر في مجال الرعاية الطبية
تعمل مراكز الاتصال الطبية على تقديم يد العون للمرضى والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بهم، يحمل نظام الكول سنتر الكثير من المميزات في كافة المجالات المستخدم بها وخصوصًا المؤسسات التابعة لمجال الرعاية الطبية، حيث تعد مجال هام يحتاج إلى تسخير التكنولوجيا في الكثير من القطاعات حتى يمكن تقديم الرعاية الصحية للمريض بشكل احترافي، بما يساهم في توفير الوقت والجهد سواء كان على المريض أو على الموظفين في القطاع الطبي، لذا يأتي فورتيل كول سنتر بالكثير من المزايا التي يحتاج إليها المجال.

مراكز الاتصال الطبية

يعد مجال القطاع الطبي من أصعب وأهم المجالات الموجودة في العالم والتي تتطلب الكثير من الوقت والجهد لتوفير كافة الخدمات إلى مستحقيها من المرضى أو حتى المرافقين ولكن مع تطور التكنولوجيا تسعى جميع المجالات خصوصًا المجال الطبي في تسخير التقنيات الحديثة للمساهمة في تقليل الأعباء والأخطاء البشرية ومحاولة النهوض بالمجال الطبي وتوفير سبل الراحة للمرضى وكسب ثقتهم. يعتبر المجال الطبي من أكثر المجالات حساسية نظرًا إلى أن المرضى بحاجة دائمة إلى رعاية خاصهم تشعرهم بالإهتمام والخوف على صحتهم والبحث دائمًا عن أفضل الطرق التي تساهم في شفائهم من المرض أو الحفاظ على صحتهم من التعرض إلى الأمراض، لذا تعمل دائمًا أكبر المستشفيات والمراكز الصحية على توفير كافة الخدمات التي تساهم في تحقيق تلك المسألة بالطريقة الصحيحة وبشكل ناجح. مراكز الاتصال الطبية تعد من أهم الخدمات التي تقوم المراكز الصحية والمستشفيات إلى المرضى أو المرافقين، حيث تعمل تلك المراكز على تقديم يد العون بشكل أو بأخر من خلال الرد على جميع الإستفسارات الخاصة بالمرضى والتفاعل بصورة احترافية مع جميع الأسئلة المقدمة من قبل المتصل بالإضافة إلى حجز موعد للاستشارة الطبية وغيرهم الكثير والكثير من الخدمات التي تقدمها مراكز الاتصال الطبية حول العالم.

مراكز الاتصال الطبية في مجالات الخدمات الصحية

يضم مجال الخدمات الصحية الكثير من المراكز التي تعمل على توفير سبل المساعدة للمرضى وتقديم يد العون بشكل أو بأخر، حيث يأتي مراكز الاتصال الطبية من أهم القطاعات الموجودة في مجال الخدمات الطبية والذي يعمل على توفير الكثير من الفوائد والخصائص سواء كانت للمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية أو للمرضى والمرافقين لهم، حتى تتمكن من تفعيل مراكز الاتصال الطبية الخاصة بك توجد بعض من النقاط الهامة التي من الضروري عليك الإهتمام بها:
  • من أهم أسباب إنشاء مراكز الاتصال الطبية هي كسب ثقة المريض وتقديم يد العون له من خلال الرد على جميع الاستفسارات الخاصة به والإجابة على جميع التساؤلات المطروحة منه بالإضافة إلى حجز المواعيد الخاصة به بصورة احترافية والتي تساهم في نجاح المنظومة والحصول على أقصى درجة من رضا المريض.
  • تسجيل جميع المكالمات الخاصة بالمرضى يساعد المشرفين في الوقوف على نقاط الضعف والقوة الخاصة بخدمات مراكز الاتصال الطبية وتساهم في التطوير من المنظومة بشكل مستمر، حيث يمكن للمشرف معرفة الأخطاء الموجودة من قبل الموظفين والعمل على التقليل منها وإصلاحها بالصورة التي تتناسب مع الخدمة التي يقدمها الموظف.
  • مراكز الاتصال الطبية من أهم المميزات التي تساهم في نجاح المنظومة هي سرعة الرد على العملاء وتوفير الوقت والجهد عليهم من خلال تلبية متطلباتهم بشكل احترافي، حيث يعمل موظفي خدمة العملاء في المجال الطبي على كسب ثقة المريض من خلال الرد بشكل سريع على المكالمات والتقليل من فترة الإنتظار مما يساهم بشكل مباشر في نجاح المنظومة وزيادة العائد الاستثماري في المجال الطبي.
  • كفاءة موظفي خدمة العملاء في مراكز الاتصال الطبية لها عائد كبير سواء في نجاح المنظومة أو فشلها، حيث يعد موظف خدمة العملاء هو مصدر المعلومات الخاصة بالمؤسسة والذي يقوم بالرد على جميع المكالمات والمراسلات.

ما هي مزايا مراكز الاتصال الطبية المقدمة من قبل فورتيل

يقدم فورتيل واحد من أهم أنظمة الكول سنتر الموجودة في الوقت الحالي بأحدث التقنيات والذي يشمل كافة التفاصيل التي قد يحتاج إليها قطاع الرعاية الصحية والمجال الطبي خصوصًا مراكز الاتصال الطبية، حيث تأتي أهم المميزات الخاصة بنظام فورتيل على النحو التالي:
  • في حالة إنشغال جميع موظفي قطاع خدمة العملاء الخاص بالمركز الطبي أو في المستشفيات تأتي خاصية انتظار المكالمات المقدم من قبل فورتيل، حيث يتم وضع المتصل على خاصية إنتظار العملاء حتى يتم الرد عليه في أسرع وقت من قبل موظفي خدمة العملاء في مراكز الاتصال الطبية والرد على جميع التساؤلات الخاصة به، تتمتع تلك الخاصة بميزة تشغيل موسيقى هادئة أو يمكن تقديم رسالة صوتية مقدمه من قبل المركز الطبي تحتوي على بعض المعلومات الخاصة بالمركز.
  • من أهم المزايا المقدمة من قبل نظام فورتيل في نظام الكول سنتر هو الاحتفاظ بجميع المكالمات بأشكال متنوعة حتى تتمكن مراكز الاتصال الطبية من العودة إليها والاستفادة من جميع البيانات الخاصة بتلك المكالمات والوقوف على نقاط الضعف والقوة في محاولة من تحسين القطاع الطبي.
  • تعتبر ميزة الرد الآلي من أهم المميزات التي يقدمها نظام كول سنتر فورتيل في مراكز الاتصال الطبية، حيث يتم استخدام هذا النظام للرد على كافة الأسئلة المقدمة من قبل المريض مع إمكانية استقبال جميع الحجوزات وتقديم الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها المريض دون الحاجة إلى مساعدة من قبل أحد موظفي خدمة العملاء، حيث توفر خدمة الرد الآلي الكثير من المزايا سواء كانت للمركز الطبي أو حتى للمريض.
  • تأتي أيضًا خدمة البريد الصوتي ضمن أهم الخدمات التي يحتاج إليها مراكز الاتصال الطبية والتي يمكن تقديمها بشكل سهل وبسيط، حيث يتم استقبال جميع الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالمريض في رسالة صوتية ويقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالتواصل معه في أقرب وقت والرد على تلك التساؤلات.
  • يعمل نظام فورتيل في نظام كول سنتر الخاص بمراكز الخدمات الطبية على توفير الوقت والجهد سواء للمريض أو حتى للموظفين، حيث يمكن للمريض تقديم جميع الأسئلة والشكاوى أو حجز موعد دون الحاجة للذهاب إلى المركز، أيضًا يعمل النظام على توفير الوقت والجهد على الموظفين في القطاع الطبي ويعمل على تنظيم الوقت داخل المركز والتقليل من الازدحام في تلك الأماكن.
مراكز الاتصال الطبية تعد من أهم الأنظمة الموجودة في الوقت الحالي والتي تسعى بشكل أو بأخر على تقديم الكثير من الخدمات للمرضى بشكل احترافي يساهم في توفير الوقت والجهد ويعمل أيضًا على زيادة الاستثمارات الخاصة بالمراكز الطبية ونجاح المنظومة بشكل كبير، لذا يوفر نظام فورتيل أفضل الأنظمة الخاصة بالكول سنتر الموجودة في الوقت الحالي بالإضافة إلى الكثير من التقنيات الحديثة الموجودة في العصر الحالي.