أفضل مزودي خدمات الحوسبة السحابية في السعودية-فورتيل

أفضل مزودي خدمات الحوسبة السحابية في السعودية-فورتيل

مزودي خدمات الحوسبة السحابية حتمًا سوف تحتاج إليهم إذا كنت ترغب في تحسين أداء شركتك وتخزين بياناتك بشكل آمن، حيث توفر مجموعة من الخصائص التي تساعد في إدارة وحفظ البيانات على الإنترنت عبر السحابة، مما يجعل عملية الوصول إليها سهلًا وسريعًا، كما تسهل تعاملاتك مع العمل وتتيح لك الكثير من الأدوات التي تدير من خلالها اتصالات العملاء وكافة التعاملات معهم، ومعها سوف تكون شركتك ذا علامة تجارية قوية وراسخة محققة نسب أرباح عالية، وحتى تحقق ذلك عليك بمتابعة السطور التالية التي يقدمها لك خبراء فورتل.

ما هي فوائد خدمات الحوسبة السحابية؟

مصطلح الحوسبة السحابية أو بالإنجليزية Cloud Computing يُشير إلى قيام مزود الخدمة بتوفير مواد تقنية المعلومات حسب طلب المستخدم، وهي مثل قواعد البيانات والخوادم.

وهي تأخذ رمز السحابة للتعبير عن تحرر الشركات من أنظمة البنية التحتية القديمة والمعقدة من أجل إنجاز الخدمات والمهام بسهولة عن بُعد.

حيث لا تضطر الشركة لشراء الخوادم ومراكز البيانات، لكنها يمكنها الاستفادة من كافة الخدمات التقنية التي يقدمها مزود الخدمة حسب طلبه، وتحقق الحوسبة السحابية مجموعة من الفوائد والمميزات ومن أهمها ما يلي: 

تكلفة منخفضة

أحيانًا يتم تقديم خدمات الحوسبة السحابية بشكل مجاني، وفي حالات أخرى لا يدفع العميل سوى مقابل ما يحتاج من خدمات فقط.

وهذا معناه توفير الكثير من النفقات التي كان من الممكن تحملها لشراء الخوادم والبرمجيات وأجهزة تخزين البيانات، كما لا يتم تحمل الفواتير الضخمة للكهرباء والخاصة بأجهزة التبريد والطاقة.

علاوةً على توفير أموال كثيرة متعلقة بمرتبات خبراء تكنولوجيا المعلومات الذين كان سيتم الاستعانة بهم لإدارة المعدات التكنولوجية وصيانتها.

هذا لأن الشركات تحصل على خدمات مميزة من مزودي خدمات الحوسبة السحابية التي تتولى عملية شراء الأجهزة وصيانتها وتشغيلها، وتقدم فقط للعميل ما يريد من خدمات بتكلفة معقولة.

الوصول السريع للبيانات

يتمكن المستخدم من الوصول لبيانات شركته المخزنة في السحابة بسهولة وسرعة من أي مكان متصل بشبكة الإنترنت وبأي جهاز حاسوب أو لوحي.

كما يسهل تحميل ومعالجة البيانات ليكون المدير قادر ًا على متابعة سير العمل ويباشر أداء الموظفين بسهولة من أي مكان يوجد فيه دون أن يضطر للذهاب لمقر الشركة.

أمان البيانات

يوفر مزود الخدمة أعلى درجات الأمان للبيانات الخاصة بالعملاء عبر مجموعة كبيرة من التقنيات والسياسات التي تعزز من أمان البيانات لجميع المستخدمين.

حيث يحمي مزودي خدمات الحوسبة السحابية بيانات وتطبيقات العملاء وبنيتهم التحتية ووقايتها من الهجمات والتهديدات.

استرداد البيانات المفقودة

تخزين بيانات الشركة عن طريق تكنولوجيا الحوسبة السحابية يجعل من السهل استردادها بسهولة إذا تعرضت للضياع من قاعدة البيانات المحلية. وذلك يساعد الشركات عند التعرض لحالات طارئة كما في حالة الحرائق والكوارث.

 زيادة الإنتاجية

عند العمل بالحوسبة السحابية فإنه لا يكون لدى الشركة احتياجًا لاختبار البرمجيات وتطويرها، كما لا تتحمل عبء إدارة تكنولوجيا المعلومات وغيرها من المهام التي تستغرق وقتًا ومجهودًا.

ذلك لأن مزودي خدمات الحوسبة السحابية هم من يؤدون كل هذه المهام بدلاً من العملاء. مما يعني توفير الوقت والمجهود لإنجاز الكثير من المهام الأخرى الأكثر أهميةً للشركة، وبالتالي تزيد إنتاجيتها.

المرونة والتوسع في العمل

تساعد الحوسبة السحابية الشركات أن تتوسع في عملها لمناطق جغرافية جديدة سواء محليًا أو عالميًا بتكلفة غير مرتفعة.

 كما يمكن استخدام تقنيات الحوسبة السحابية أو تقليلها بشكل مرن حسب احتياج العمل، مما يعني أنه لا حاجة لتكبد استثمارات كبيرة لتأسيس بنية تحتية للشركة. 

استخدام تقنيات متنوعة

يوفر مزودي خدمات الحوسبة السحابية للعملاء تقنيات كثيرة ومتنوعة يسهل الوصول إليها. ومن ضمن هذه التقنيات قواعد البيانات وخوادم تخزين البيانات، وتقنيات تحليل البيانات والتعلم الآلي.

كيف تساعد الحوسبة السحابية في تطوير الشركات؟

مزودي خدمات الحوسبة السحابية يوفروا للشركات خدمات مميزة تساعدهم كثيراً في تحسين أعمالهم، حيث يصبح لديهم القدرة على الوصول للبيانات بسرعة ومرونة عبر شبكة الإنترنت.

حيث تتوفر لهم مزايا كثيرة يتم الاستفادة منها وتعمل على تحسين أداء العمل، ومن أهم ما يمكنك الاستفادة منه الآتي: 

  • تعطيك فرصة الوصول لبياناتك وتطبيقاتك من أي مكان أنت موجود فيه عبر الإنترنت، أنت الآن لست محتاجًا لأن تكون متواجداً في شركتك للاطلاع على بيانات معينة.
  • الأدوات والموارد المحاسبية التي تقدمها لك تقبل الزيادة والتوسع حسب رغبتك ووفقًا لحجم نشاطك التجاري، كلما احتجت لموارد إضافية يمكنك طلبها بسهولة.
  • أنت لا تدفع أموالاً إلا مقابل الخدمات التي تحصل عليها فقط، فلا داعي لتحمل تكاليف بناء البنية التحتية أو شراء الخوادم، لأن مزود الخدمة يتولى كل هذه التفاصيل نيابةً عنك، مما يوفر التكاليف.
  • توفر أيضًا كافة تكاليف تخزين البيانات وإجراء النسخ الاحتياطي وصيانة الأجهزة والخوادم ومرتبات المتخصصين في إدارتها.
  • تحصل على مستويات عالية من الحماية والأمان لبياناتك وتطبيقاتك، لأن البيانات تُخزن موزعة على عدة خوادم، مما يقلل خطورة تعرضها للفقد أو الاختراق.
  • يتمكن مزودو خدمات الحوسبة السحابية من توصيل خدماتهم للشركات في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت، مما يعطيك الفرصة في التوسع وإنشاء فروع في كل مكان دون أن تحتاج تأسيس أية بنية تحتية.
  • يسهل مع الحوسبة السحابية مشاركة البيانات والمستندات والملفات بشكل سهل وسريع سواء مع الموظفين أو العملاء، مما يجعل فريق عملك على تواصل دائم معك مع إجراء الاجتماعات أون لاين دون احتياج للتواجد الفعلي في مكان محدد.
  • تسهل تواصلك مع العملاء دون أن تفقد اتصالاتهم، وذلك عند الاستفادة من خدمات السنترال السحابي وكافة عناصره خاصةً الرقم الموحد 9200 وخدمات البريد الصوتي والرد الآلي وغيرها الكثير.

كل هذه المميزات تسهم بشكل مباشر في تحسين عمل الشركات ورفع أداء خدمة العملاء وتعزيز العلاقة مع عملاء الشركة.

حيث تساهم في تطوير الشركة وتحسين صورة علامتها التجارية ورفع نسب المبيعات وتحقيق أرباح كبيرة، لأن العمل عن طريق السحابة أسهل وأسرع وأكثر مرونةً وموثوقيةً.

 أهم مزودي خدمات الحوسبة السحابية في السعودية

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات الحوسبة السحابية بأعلى جودة وأفضل سعر، وتبحث عن شركات الحوسبة السحابية في السعودية، فإنه لا يوجد أفضل من فورتل للتعاون معها وتحقيق حلمك في النجاح والتميز.

ذلك لأنها من أكبر وأفضل مزودي خدمات الحوسبة السحابية في المملكة، حيث توفر للعملاء خدمات حصرية ذات جودة فائقة في مجالات كثيرة خاصةً ما يتعلق بالمكالمات، وخدمات الاتصال والدعم.

إذ يبقى فريق فورتل معك من أول لحظة تقرر فيها الحصول على الخدمة لإرشادك لما يناسب شركتك، ويستمر الدعم لما بعد الحصول على الخدمة والاستمتاع بمميزاتها.

لذلك لا تتردد وتعرف على خدماتنا من هنا، كما يمكنك التسجيل بسهولة والحصول على نسخة مجانية للعمل لمدة 7 أيام تكتشف خلالها الكثيرة من المميزات التي لا غنى عنها لنجاح شركتك وتميزها.

كما يمكن التأكيد على أن فورتل من أفضل مزودي خدمات الحوسبة السحابية في المملكة، حيث تقدم لك الكثير من الخدمات المميزة التي تصب في مصلحة شركتك وتحسن من الأداء. 

كما تساعدك أن تكتشف الكثير من المميزات التي توفرها لك وأنت في مكانك تمتلك مفاتيح العمل بأقل التكاليف، اختر باقتك وابدأ العمل على الفور مع أقوى فريق لدعم وخدمة العملاء.