مميزات خدمة الكول سنتر من فورتيل للشركات العقارية

خدمة الكول سنتر للشركات العقارية
خدمة الكول سنتر هي من أهم الخدمات المقدمة من قبل فورتيل خصوصًا للشركات العقارية، حيث تعد خدمة الكول سنتر من أهم الأنظمة المستخدمة في جميع الشركات مهما كان حجمها والتي تساعد في تحقيق أهداف تلك الشركات والوقوف على نقاط الضعف والقوة بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي تعود بالنفع على الشركات بالتحديد الشركات العقارية.

خدمة الكول سنتر

تعتبر خدمات الكول سنتر من أكثر الأنظمة المستخدمة في الكثير من المجالات والتي تساهم في نجاح أو فشل الكثير من المشاريع الهامة والتي تعتمد عليه كبرى الشركات في الوقت الحالي لتحقيق أفضل النتائج حيث تعتبر خدمة الكول سنتر هي حلقة الوصل بين الشركة والعميل والتي يمكن من خلالها الوقوف على نقاط الضعف والقوة وتحليل البيانات وتحقيق أقصى فائدة تعود بالنفع على الشركة وفي نفس الوقت تساهم في ارتفاع مستوى رضا العملاء عن الخدمات أو المنتجات التي تقدمها الشركة.  يقدم فورتيل أفضل الأنظمة المستخدمة في جميع الشركات خصوصًا الشركات العقارية في الوقت الحالي، حيث تعمل تلك الأنظمة على نجاح المنظومة وتساهم في إتساع اسم الشركة والعمل على نشرها في جميع الأماكن وعدم الإعتماد على أماكن وفئة معينة من العملاء، لذا يتم الاعتماد على الأنظمة الحديثة المقدمة من قبل فورتيل وخصوصا خدمة الكول سنتر التي تعد مصدر اهتمام من قبل الشركات العقارية.

أهمية خدمة الكول سنتر

يرجع استخدام خدمة الكول سنتر للكثير من الشركات وخصوصا الشركات العقارية إلى مدة الفائدة الرجعية التي تعود بالنفع على تلك الشركات، حيث جاءت أهم المهام التي تقوم بها خدمات الكول سنتر بالنسبة لكافة الشركات وتحديدًا الشركات العقارية على النحو التالي:
  • خدمة الكول سنتر تساهم في عملية الرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات المقدمة من قبل العملاء مع محاولة حل جميع المشاكل المعروضة عليهم والوصول إلى أقصى مستوى من رضا العملاء بشكل احترافي منمق.
  • تعمل خدمة الكول سنتر على التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين لمعرفة مدى استيعابهم للخدمات المقدمة من قبل الشركة وعرض كافة المميزات الخاصة بمنتجات وخدمات الشركة بشكل احترافي.
  • من أهم المميزات والمهام التي تقوم بها خدمة الكول سنتر خصوصًا في مجال الشركات العقارية تقديم التقارير الخاصة بمستوى رضا العملاء عن الشركة وعن طريقة تقديم الخدمات أو المنتجات أو حتى عن طريقة التسويق التي تقوم بها الشركة ومدى نجاح تلك الطرق المتبعة للوقوف على نقاط الضعف والقوة في تلك المسائل.
  • من ضمن المهام التي تقوم بها خدمة الكول سنتر هي تلقي طلبات الاسترجاع أو طلبات الإلغاء ومعرفة الأسباب وتقديم تقارير مفصلة عنها.
  • تعمل خدمة الكول سنتر على تقليل مدة الانتظار على العملاء مع سرعة الاستجابة للمكالمات الهاتفية أو المحادثات الكتابية واتباع أساليب احترافية تساهم في ترك طابع إيجابي عن الشركة خصوصًا مع الشركات العقارية التي تساهم تلك النقطة في تحقيق أهدافها.
  • تسجيل جميع المكالمات الصادرة أو الواردة مع العملاء والاحتفاظ بها مع تقديمها إلى الشركة حتى يتم تحليل جميع تلك المكالمات وتحقيق أقصى فائدة تعود بالنفع على الشركة من خلال تلك المكالمات.
  • تأتي خدمة قائمة الإنتظار من ضمن أهم الخدمات المقدمة من قبل شركات الكول سنتر، في حالة وجود الكثير من الاتصالات الهاتفية يتم وضع العميل على خدمة الإنتظار الصوتي حتى يتم التواصل مع من قبل مسؤول خدمة العملاء والعمل على تقديم المساعدة له في أسرع وقت.
  • من أهم الأشياء المقدمة من قبل شركات الكول سنتر هي خاصية البريد الصوتي، حيث يعمل هذا النظام على منح العملاء ترك رسالة صوتية يتم من خلالها توضيح الاستفسارات الخاصة بالعميل أو تقديم الشكوى الخاصة به حتى يتمكن الموظف المسؤول من سماع المكالمة والتواصل مع العميل في أقرب وقت للرد على استفساراتهم وحل جميع مشاكلهم.

ما هي أنواع الكول سنتر

تبحث الشركات العقارية عن أفضل نظام كول سنتر يمكن الاعتماد عليه لتحقيق أهداف الشركة الخاصة بزيادة نسب المبيعات والحصول على أكبر قدر كاف من العملاء والوصول إلى أعلى درجة من رضا العميل عن الخدمات المقدمة من قبل الشركة سواء كانت الشركات العقارية أو غيرها في مختلف المجالات. تختلف أنظمة الكول سنتر من شكل لأخر، حيث تأتي أنواع مختلفة من النظام يعمل كل نظام بمفرده على تحقيق أهداف متنوعة قد تحتاج بعض الشركات إلى بعض من تلك الأنظمة وقد تحتاج بعض الشركات الأخرى إلى نظام واحد فقط من تلك الأنظمة، حيث جاءت أشهر أنواع الكول سنتر الموجودة في الوقت الحالي والمستخدمة في الكثير من المجالات على النحو التالي:
  • في بداية الأمر يأتي نظام الكول سنتر الداخلي، حيث يتم تأسيس نظام كول سنتر وتشكيلة في داخل الشركة نفسها مع توفير البنية التحتية للنظام وتجهيز الموظفين لاستخدام نظام الكول سنتر بشكل احترافي، يتم الاعتماد على نظام الكول سنتر الداخلي في الشركات الصغيرة على وجه الخصوص حيث يعمل على توفير المال بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الموظفين وتوفير طرق الصيانة بشكل فوري وبكل سهولة.
  • يأتي بعد ذلك نظام الكول سنتر الخارجي، حيث يتم تشغيل هذا النظام من قبل شركات خارجية يتم إسناد إليها تلك الخدمة ويعتبر هذا النظام أقل كلفة من نظام الكول سنتر الداخلي بالإضافة إلى أنه يتسم بالمرونة والفاعلية.
  • بالنسبة إلى نظام الكول سنتر الافتراضي يعد واحد من أهم الأنظمة الحديثة والمستخدمة من قبل معظم الشركات المتوسطة والصغيرة، في هذا النظام لا تحتاج إلى إنشاء بنية تحتية أو توفير أماكن خاصة بتخزين المكالمات والبيانات حيث يتم الإعتماد على النظام السحابي بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات المقدمة للشركة باستخدام الإنترنت والهاتف من قبل الشركات الخارجية.
  • كول سنتر متكامل يدخل أيضًا ضمن قائمة خدمات الكول سنتر الموجودة في الشركات العقارية، يعمل هذا النظام على توفير الكثير من الخدمات التي تحتاج إليها الشركات مثل خدمة التحكم الصوتي والدردشة الصوتية بالإضافة إلى التواصل باستخدام الهاتف بطريقة احترافية باستخدام البريد الإلكتروني بشكل يساهم في تحقيق جميع أهداف الشركة.
  • يأتي في النهاية خدمة الكول سنتر الشامل والوافي، حيث يتم الاعتماد على هذا النظام من قبل أكبر الشركات والمؤسسات وفقًا إلى المزايا المقدمة من قبل هذا النظام، يعمل نظام الكول سنتر الشامل على توفير الكثير من الخدمات مثل خدمة التسويق الهاتفي مع تقديم خدمات الدعم الفني ودعم العملاء باستخدام أحدث الطرق والتقنيات.
في النهاية تعتبر خدمة الكول سنتر من أهم وأشهر الأنظمة المستخدمة في جميع الشركات والتي تعمل على تحقيق أهداف الشركة والوقوف على أهم النقاط السلبية والإيجابية لتحقيق أقصى فائدة من النظام والوصول إلى أقصى درجة من النجاح، حيث يقدم فورتيل أفضل الأنظمة الحديثة المستخدمة من قبل أكبر الشركات العقارية وغيرها.