ما هي مميزات نظام فورتل السحابي؟

ما هي مميزات نظام فورتل السحابي؟

عندما يتعلق الأمر بتحسين أداء الاتصالات وتطوير فعالية العمل في الشركات، يعد نظام فورتيل السحابي واحدًا من الحلول المبتكرة والقوية في هذا المجال؛ لأنه يقدم العديد من المميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا للشركات الراغبة في الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والمرونة في الاتصالات؛ فيمكنك تحقيق ذلك من خلال الاطلاع على تسجيلات ومراجعات المكالمة، وفي هذه المقالة سنستعرض بعضًا من أبرز مميزات نظام فورتيل السحابي وكيف يساهم في تطوير أداء الشركة.

أهم مميزات نظام فورتيل السحابي

تمنح شركة فورتيل عملائها نظام اتصال سحابي فريد يتمتع بالعديد من المزايا، وإليك في السطور القادمة أحد أهم تلك المزايا:

تحكم كامل في جميع أنواع المكالمات

تعد خدمات المكالمات عبر الإنترنت واحدة من أهم مزايا نظام فورتيل السحابي؛ فيمكنك إجراء مكالمات صوتية باستخدام الهواتف العادية وتطبيقات الجوال، ويشمل ذلك:

  • هوية المكالمة.
  • نقل المكالمة.
  • حجز المكالمة.
  • تحويل المكالمة.
  • تقرير المكالمة.
  • فحص المكالمة.
  • تسجيل المكالمات.

كما يمنح نظام فورتيل السحابي خاصية تسجيل جميع المكالمات التي يقوم بها موظفينك، بالإضافة إلى إمكانية حفظها بشكل مباشر على خوادم، مما يزيد الأمان والخصوصية ويمكنك أيضًا مشاهدة مراجعات المكالمة والاستماع لها في أي وقت لتستفيد منها في زيادة جودة أدائك وتدريب موظفيك.

كما توجد أيضًا خاصية تزامن المكالمات لاستقبال أكبر عدد من المكالمات في نفس الوقت، دون خسارة أي اتصال مع إمكانية توزيع المكالمات على موظفيك خلال ساعات العمل، بالإضافة إلى إمكانية إعادة توجيه المكالمات وتحويلها إلى الرد الآلي أو البريد الصوتي.

إمكانية تفعيل البريد الصوتي

تعد شركة فورتيل أفضل شركة مراكز اتصال بالمملكة، وذلك لأنها توفر خدمة بريد صوتي ممتازة، تساعد المتصلين في ترك استفساراتهم وشكاويهم في رسالة صوتية؛ ويتم سماعها من قبل موظف خدمة العملاء ثم معاودة الاتصال مرة أخرى بعد مراجعات المكالمة للرد على الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالعملاء.

لذا يمكنك التقديم على مراكز الاتصال السحابية من فورتيل للاستفادة من خدمة البريد الصوتي لإدارة المكالمات الواردة وتسجيل الرسائل الصوتية؛ بطريقة سهلة ومُريحة فيمكنك الاستماع إلى تلك الرسائل والمكالمات في أي وقت عبر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، وتشمل الخدمة التالي:

  • البريد الصوتي.
  • البريد الصوتي إلى البريد الإلكتروني.
  • تتبعني.
  • الموظف الآلي/الاستجابة الصوتية التفاعلية.
  • لا تزعج.
  • شروط الوقت.

اقرأ أيضا: الفرق بين الكول سنتر السحابي والتقليدي

تقديم الدعم وتتبع المكالمات لمساعدة العملاء

التسجيل في مراكز الاتصال السحابية من فورتيل يضمن لك الحصول على خدمات دعم إضافية، تدعم عملك بشكل فعال وتساعدك في تحقيق النجاح، وتشمل خدمات الدعم الإضافية التالي:

  • مجموعات الرنين.
  • غرف المؤتمرات.
  • دليل الهاتف.
  • تتبع المكالمات.
  • مؤشر الأشغال (BLF).

خدمات الاتصال المتنوعة وسهولة التواصل

تضمن لك خدمات الاتصال السحابية من فورتيل الاستمتاع بتجربة مُميزة ومرنة تساعدك في مراجعات المكالمة، إجراء واستقبال المكالمات الصوتية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خدمة الرسائل النصية للشركات، ويتم ذلك بكل سهولة عبر أجهزة الهاتف العادية أو التطبيقات النقالة؛ فيمكنك تنظيم مكالماتك بطريقة مريحة مما يوفر لك حرية التواصل بالطريقة التي تُفضلها، وتشمل خدمات الاتصال من فورتيل التالي:

الوصول المباشر إلى نظام الاتصال الداخلي (DISA)

  • الإملاء.
  • المستخدمين عن بُعد.
  • الموسيقى أثناء الانتظار.
  • الاتصال الداخلي والبيجنج.
  • المساعد الشخصي.

لا تتردد في الاستفادة من تلك المزايا لتطوير شركتك وتحسين أدائها بشكل يزيد من إنتاجيتك ويوفر عليك الوقت والجهد، عن طريق طلب النسخة التجريبية من فورتيل.

اقرأ أيضا: مهام الكول سنتر في الشركات | فورتيل

كيف يطور نظام فورتل السحابي من أداء الشركات؟

نظام السنترال السحابي من فورتيل يساهم بشكل كبير في تطوير أداء شركتك، خاصةً عند الاعتماد على خاصية مراجعات المكالمة حيث تساعدك في معرفة ما تحتاجه شركتك لتحسين أدائها، ويساعدك نظام فورتيل في تطوير أدائك من خلال التالي:

  • يمنحك نظام الاتصال السحابي لوحة تحكم شاملة تساعدك في إدارة الحسابات والاتصالات؛ كما أنها مرنة وسهلة الاستخدام حيث يمكن للموظفين إضافة ومتابعة الفواتير والمكالمات مع إمكانية الاستفادة من مزايا أخرى ستنال إعجابكم بالتأكيد.
  • يساعد السنترال السحابي الموظفين في العمل عن بُعد من أي مكان بشرط الاتصال بالإنترنت؛ فيمكنهم استخدام الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر لإجراء واستقبال المكالمات، وبالتالي يزيد ذلك من مرونة فريق العمل ويتيح لهم التواصل مع العملاء والشركاء بشكل أكثر راحةً لهم يزيد من إنتاجيتهم.
  • تحسين تجربة عملائك وزيادة فعالية فريق العمل الخاص بك، وذلك بفضل خاصية توجيه المكالمات بصورة تلقائية إلى الأشخاص المناسبين، فمثلاً يتم توجيه المكالمات المتعلقة بالخدمة إلى فريق الدعم، والمكالمات المتعلقة بالمبيعات إلى فريق المبيعات.
  • تعزيز وزيادة أداء شركتك، وذلك لأن نظام السنترال السحابي يشمل بعض المزايا منها إمكانية مراجعات المكالمة وتسجيلها للاستفادة منها في أغراض التدريب والمراجعة، وبالتالي تحسين أدائها وفقًا لأراء ومُقترحات العملاء.
  •  يمتاز نظام الاتصال السحابي من فورتيل بأنه قليل التكلفة من حيث التنفيذ والصيانة، وذلك على عكس أنظمة الاتصال التقليدية فلا تحتاج إلى شراء مُعدات وأجهزة غالية الثمن، حيث أن البنية التحتية للاتصالات السحابية تكون عبارة عن اشتراكات سنوية أو شهرية.
  • يوفر لك نظام السنترال السحابي تحليلات شاملة وتقارير مُفصلة عن أداء الاتصالات في شركتك؛ فيمكنك الاستعانة بها لتتبع ومعرفة عدد المكالمات الواردة والصادرة، ومدة المكالمات، وزمن الانتظار، ومعدل رضا العملاء، وغيرها من المؤشرات الهامة، وبالتالي يساعدك ذلك في اتخاذ قرارات سليمة لتحسين أدائك.
  • كما يوفر نظام الاتصال السحابي الوقت والجهد المُستغرق من قبل موظفي الشركة لتركيب وصيانة الأنظمة التقليدية، وبالتالي يمكنك الاستفادة من الوقت للتركيز على مهامك الأساسية وزيادة إنتاجيتك بشكل أفضل.
  • يمكن ربط نظام الاتصال السحابي مع أنظمة أخرى في الشركة مثل أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) وغيرها من الأنظمة الأخرى، مما يسمح بتكامل العمليات بشكل أفضل وتحسين تجربة العملاء ورضاهم عن خدماتك ومنتجاتك.

باختصار تأكد أن نظام السنترال السحابي من فورتيل سيحسن أداء شركتك من خلال زيادة مرونة الاتصال، وتحسين تجربة العملاء عن طريق مراجعات المكالمة والاستفادة منها في تجنب الأخطاء وتحسين أداء شركتك؛ بالإضافة إلى توفير الوقت والتكاليف، والحصول على تقارير وتحليلات مفصلة لتحسين استراتيجيات الاتصال واتخاذ القرارات الصائبة.